مؤتمر Microsoft Bulid 2021 للمطورين سيقام بشكل افتراضي يوم 25 مايو

مؤتمر Microsoft Build
مؤتمر Microsoft Build

بعد أن حدّدت آبل موعد مؤتمرها السنوي للمطوّرين WWDC 21 والذي سينعقد في مطلع شهر يونيو/حزيران القادم. أعلنت مايكروسوفت أيضًا بأنَّ مؤتمر Microsoft Build للمطوّرين سيقام في الفترة من 25 إلى 27 مايو/أيار القادم، وسينعقد بشكلٍ افتراضي بالكامل تمامًا مثل مؤتمر آبل.

يعد مؤتمر مايكروسوفت ملتقى يتعلّم فيه مطوّري البرامج والتطبيقات والمهندسين والشركات الناشئة والطّلاب عمليات التشبيك وحضور الورش في كل ما يتعلّق بالبرمجة ويأخذون لمحة أولية عن تحديثات البرامج والأنظمة، ويتشاركون المعرفة لتعزيز مهاراتهم ومداركهم، وكذلك استكشاف طرق جديدة للابتكارات المستقبلية.

مؤتمر Microsoft Build نسخة 2020

مؤتمر Microsoft Build 2020
مؤتمر Microsoft Build 2020

في مؤتمر مايكروسوفت للعام الماضي، حسّنت الشركة من برامج حزم أوفيس المكتبية الخاصة بها لتكون أكثر إنتاجية في العمل والتعاون، كما أعلنت عن حاسوبها العملاق الذي يركّز على الذكاء الاصطناعي ويعمل بنظام Azure السحابي، بالإضافة إلى الكشف عن خدمات سحابية جديدة مخصّصة لمختصي الرعاية الصحية.

الجدير بالذكر أنَّ شركة جوجل لم تؤكّد بعد إقامة مؤتمر Google I/O للمطوّرين هذا العام، حيث ألغت الشركة نسخة العام الماضي بسبب ظروف جائحة كورونا العالمية، إلا أنَّ الشركة أكّدت تخطيطها لاستضافة نسخة من حدث Google Cloud Next السنوي في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.