fbpx

ماستر كارد تطلق خدمة تحويل أموال جديدة آمنة وسريعة عبر الدول

عالم الأموال يشهد تحركات ايجابية للمستخدمين في قرب نهاية عام 2020
خدمة ماستر كارد لتحويل الاموال
خدمة ماستر كارد لتحويل الاموال

تعاونت ماستر كارد ( Master Card )  مع شركة تحويل الأموال الدولية TransferGo للسماح للعملاء تحويل أموالهم بسرعةٍ عالية باستخدام عملية جديدة آمنة وبسيطة. وتقوم الشراكة التي حدثت بين الشركتين على أنّه يمكن اتمام التحويلات الدولية من أيِّ بطاقة دفع أو حساب مصرفي مع الأموال المرسلة من ماستر كارد سواء بطاقات الائتمان أو الخصم. 

تسمح خدمة Mastercard Send الجديدة بتحويلات أموال آمنة في وقتٍ وجيز مع مجموعة واسعة من البطاقات الشائعة الاستخدام والحسابات المصرفية والرقمية على مستوى العالم. وتقول شركة TransferGo أنَّ العملاء سيكونون قادرين الآن على تحويل الأموال إلى حسابات حاملي بطاقات ماستر كارد عبر 20 دولة في أوروبا وأكثر بصورةٍ تدريجية. 

وتشمل البلدان المدرجة حاليًا في قائمة خيار التحويل الجديد، النمسا وبلغاريا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وألمانيا واليونان والمجر ولاتفيا وبولندا ولتوانيا والبرتغال والاتحاد الروسي وسلوفاكيا وإسبانيا والسويد وتركيا وأوكرانيا والمملكة المتّحدة. 

معايير الأمان  في خدمة ماستر كارد لتحويل الأموال

تقول TransferGo أنَّ الخدمة الجديدة تلبّي أحدث معايير الأمان متضمّنةً تشفير SSL بين خوادمها وعملائها الذين يقومون بالدفع، وسلّطت الشركة الضوء أيضًا على عامل الراحة للعملاء في الخدمة بتيسير عملية التحويلات، من خلال السماح لهم بتجاوز الإجراءات المصرفية المعقّدة عبر الإنترنت. 

وتضمن الخدمة وصول تحويلات الأموال إلى وجهتها في غضون 30 دقيقة فقط، مما يجعل الخدمة خيارًا شائعًا للمهاجرين والشركات حول العالم. وتستشهد TransferGo بأمثلة لتعاملاتها من أوكرانيا وروسيا حيث تمكّنت من مضاعفة حجم معاملاتها المالية خلال شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول.

يقول الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل TransferGo دومانتاس دفيلينسكاس: “تأتي شراكتنا مع ماستر كارد في وقتٍ تتزايد فيه الحاجة إلى هياكل مدفوعات رقمية دولية قوية، وهو أمرٌ لم يتم الإسراع به إلّا خلال جائحة الكورونا.”

ويضيف ديفلينسكاس أيضًا: “سنستمر في دعمنا للاحتياجات المتطوّرة للعملاء الجدد والحاليين بينما نقوم بتطوير وتنفيذ تقنية جديدة تتيح لنا الاستجابة بسرعة، ومواجهة التحدّيات الجديدة مباشرةً لتحقيق نتائج جيّدة.”

و كما يبدو أن المنافسة على خدمات الدفع الإلكتروني ستكون كبيرة في المستقبل حيث قامت شركة ويسترن يونيون في وقت سابق بالإستحواذ على نسبة في شركة Stc Pay