fbpx

شركة SteelSeries تكشف الستار عن Prime Mini أصغر وأخف ماوس للألعاب الرياضية الالكترونية

أول مفتاح مغناطيسي ضوئي مصمم لمحترفي الألعاب الرياضية الالكترونية، متوفر الآن في Prime Mini ماوس الألعاب الرياضية الالكترونية الأخف وزنًا
ماوس الألعاب - Prime Mini
ماوس الألعاب Prime Mini

أعلنت شركة SteelSeries، الشركة الرائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية، اليوم عن إطلاق ماوس الألعاب Prime Mini وPrime Mini Wireless المُصممان خصيصاً للألعاب الرياضية. تقدم سلسلة Prime الحائزة على جوائز عدة والتي تم تطويرها بالتعاون مع أكثر من 100 لاعب محترف، أحدث إصداراتها المتمثلة بماوس ألعاب صغير ذو أداء مميز.

مميزات ماوس الألعاب Prime Mini وPrime Mini Wireless

ماوس الألعاب - Prime Mini Wireless
ماوس الألعاب Prime Mini Wireless

تُعد القبضة والاستجابة السريعة من أهم الأمور التي يبحث عنها اللاعبون، وخصوصًا في الهجمات السريعة والمعارك لتحقيق الفوز أثناء اللعب. يتميز Prime Mini بشكله المريح وخفة وزنه وشكله، فقد تم تصميمه ليكون أخف بنسبة 12٪، كما تم تصميم Prime Mini Wireless ليكون أخف بنسبة 9٪.

تم تزويد كل ماوس في تشكيلة Prime بمفاتيح Prestige OM التي صُممت لتدوم 5 مرات أكثر من منافسيها في السوق، مما يوفر للاعبين نقرات تتميز بأوقات استجابة فائقة السرعة. تعمل المفاتيح المغناطيسية الضوئية، وهي أول مفتاح OM صُمم للرياضات الإلكترونية، بسرعات كبيرة حتى يتمكن اللاعبون من التغلب على منافسيهم في كل مرة.

يتميز تصميم ماوس Prime الفريد بوجود نواة مغناطيسية تضمن أن تكون سرعة وسهولة النقرة المائة مليون تمامًا كسرعة وسهولة النقرة الأولى، وهذا ما يميزها عن مثيلاتها في السوق.

الفرق بين الفوز والخسارة قد يكون مسألة أجزاء من الألف من الثانية. تم تصميم ماوس Prime خصيصًا للمنافسة والأداء المميز فهو ابتكار منSteelSeries ، العلامة التجارية ذات ال 20 عامًا والتي تُعرف بتصاميمها المبتكرة في مجال الرياضات الإلكترونية. تم اعتماد هذا الماوس من قبل Twistzz و Karrigan من FaZe Clan كخيار مثالي لبطولات الرياضات الإلكترونية، فقد تم تطويره  بالتعاون مع أكثر من 100 لاعب من لاعبي الرياضات الإلكترونية التنافسية الرائدة في العالم.

تشكيلة ملحقات الألعاب Prime ESports من شركة SteelSeries

تشكيلة SteelSeries Prime Set Up Wireless - ماوس الألعاب Prime Mini
تشكيلة ملحقات الألعاب SteelSeries Prime Set Up Wireless

تم تصميم كل جانب من جوانب مجموعة Prime ESports بدقة مع أخذ هدف واحد في عين الاعتبار وهو تحقيق الفوز. فالأداء هو المعيار هنا. أما الميزات فهي اختيارية. بإمكان اللاعبين اختيار أي ماوس من الخمسة المتوفرين في المجموعة، وذلك بناءً على أسلوب اللعب الخاص بهم والميزات التي يبحثون عنها، الخيارات المتوفرة هي: Prime Mini و Prime Mini Wireless و Prime و Prime + و Prime Wireless.

  • Prime Mini – أصغر وأخف: تتميز بتصميم وشكل مصغر، تم اختباره. فقد تم تصميم هذا الماوس لتوفير الراحة المستمرة للاعبين في كافة مراحل اللعب. يزن هذا الماوس خفيف الوزن 61 غرامًا فقط. يقاوم إطار الماوس شديد التحمل أقسى عوامل التآكل والتلف، كما أن الطبقة الخارجية له تضمن قبضة غير قابلة للانزلاق عند اللعب. يوفر مستشعر TrueMove Air أداءً احترافيًا للرياضات الإلكترونية، كما أن ميزة التخصيص تجعل من عملية اختيار الخصائص أمرًا سهلاً.
  • Prime Mini Wireless – أصغر وأخف وزنًا ولاسلكي. يشبه هذا الماوس الشكل الخارجي والتصميم الخاص بـ Prime Mini ولكن ما يميزه هو خاصية اللاسلكي، وهو يزن 73 غرامًا فقط مما يساعد في تقليل إجهاد اليد أثناء اللعب. أما بطاريته فهي الأفضل في فئتها وتتميز بأنها توفر 100 ساعة من اللعب بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع. يقاوم إطار الماوس شديد التحمل أقسى عوامل التآكل والتلف، كما أن الطبقة الخارجية له تضمن قبضة غير قابلة للانزلاق عند اللعب. يوفر مستشعر TrueMove Air أداءً احترافيًا للرياضات الإلكترونية، كما أن ميزة التخصيص تجعل من عملية اختيار الخصائص أمرًا سهلاً.
  • Prime – العب كالمحترفين. تم تطوير ماوس Prime بالتعاون مع لاعبي الرياضات الإلكترونية التنافسية الرائدين في العالم، وهو يتميز بشكل تم اختباره يوفر الراحة للاعبين في كافة مراحل اللعب. يزن ماوس Prime الأصلي خفيف الوزن 69 جرامًا فقط، مما يقلل من إجهاد اليد عند الرفع في أثناء اللعب، أما تصميمه الخارجي فهو متين للغاية، والطبقة الخارجية له تضمن قبضة غير قابلة للانزلاق عند اللعب.

يوفر مستشعر TrueMove Air أداءً احترافيًا للرياضات الإلكترونية مع تتبع 1:1. يتميز هذا الماوس أيضًا بالتتبع عند الإمالة للتخلص من أي تتبع غير مرغوب به، كما يمتاز بنقرات سهلة وسريعة أثناء اللعب.

  • Prime+– العب كالمحترفين مع خيارات التخصيص. بالإضافة إلى شكل هذا الماوس المُصمم بعناية، والذي يمتاز بشدة التحمل والتصميم الخارجي الذي يضمن قبضة غير قابلة للانزلاق عند اللعب، فقد أضيف إليه ميزة التخصيص التي لا تحتاج إلى أي برامج إضافية. يزن الماوس خفيف الوزن 71 غرامًا فقط، ويوفر مستشعر TrueMove Pro+ أداءً احترافيًا للرياضات الإلكترونية مع مستشعر إضافي لاكتشاف مسافة الإقلاع.
  • Prime Wireless – العب كالمحترفين وتمتع بميزة اللاسلكية. يتمتع ماوس Prime Wireless بجميع ميزات ماوس Prime ويمتاز بشكل وتصميم لاسلكي مع بطارية تُعد الأفضل في فئتها حيث توفر أكثر من 100 ساعة من اللعب بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع. يزن هذا الماوس 80 غرامًا فقط وقد تم تحسين كل عنصر يدخل في تركيبه بعناية ليتناسب مع خاصية الألعاب اللاسلكية. يوفر مستشعر TrueMove Air أداءً احترافيًا للرياضات الإلكترونية مع تتبع 1:1، كما أن ميزة التخصيص تجعل من عملية اختيار الخصائص أمرًا سهلاً.

الفوز هو كل ما يهم، ومن أجل الحصول على كؤوس البطولات، يحتاج اللاعبون إلى إطلاق كل حواسهم أثناء اللعب. وعندما يتعلق الأمر بالصوت، فإن سماعة Arctis Prime المُجربة والتابعة للعلامة التجارية الحاصلة على عدة جوائز تُقدم سماعة راس مريحة، خفيفة الوزن وعالية الأداء. توفر هذه السماعة صوتًا عالي الدقة وميكروفون مميز ذو خاصية عالية.

  • Arctis Prime – تم تطوير هذه السماعة بالتعاون مع مجموعة من محترفي الرياضات الإلكترونية الحائزين على بطولات عدة، حيث تتميز بتصميم يشتمل على وسائد أذن جلدية عازلة للضوضاء، بينما توفر برامج تشغيل الصوت عالية الدقة أقصى تفاصيل الصوت لتوفر للاعبين تجربة مميزة اثناء اللعب. تمتاز سماعة Arctis Prime بهيكل معدني متين وخفيف الوزن، وميكروفون عازل للضوضاء معتمد من Discord، وكابل 3.5 مم قابل للفصل وأدوات تحكم في مستوى الصوت وكتمه.

شركة SteelSeries

تعقد SteelSeries شراكات مع أفضل فرق الرياضات الإلكترونية العالمية والمؤثرين ومنهم FaZe Clan و Red Bull OG و SpaceStation و Heroic و Enlife وغيرهم الكثير. تعمل SteelSeries على تحضير محتوى جديد لنشره على قناتها الخاصة بالتعاون مع هذه الفرق والمؤثرين، سيشمل برامج تعليمية احترافية، وآخر الأخبار والمستجدات، وغير ذلك الكثير. وتتميز مجموعة Prime بتشكيلة من ماوس الألعاب خفيف الوزن والانسيابي والذي يحتوي على أفضل التقنيات والابتكارات والمستوحى من سيارات سباق الرالي. تتوفر هذه المجموعة على موقع SteelSeries.com.