Unboxing Geeks

مايكروسوفت تُحدد 5 ردود فقط في بينج ChatGPT

مايكروسوفت تُحدد 5 ردود فقط في بينج ChatGPT

حسب حدود مايكروسوفت الجديدة سيتمكن المستخدمين من الحصول على 5 ردود فقط في بينج ChatGPT كحد أقصى لكل جلسة، وخمسين سؤال في المجموع يوميًا.

قالت شركة مايكروسوفت مؤخرًا أنها ستضع بعض الحدود على المحادثات التي يُجريها المستخدمين مع بينج ChatGPT، وذلك بعد أيام فقط من إطلاق روبوت الدردشة المدمج في محرك بحث بينج، وظهور بعض ردوده الغريبة على أسئلة المستخدمين.

5 ردود فقط في بينج ChatGPT

حسبما ذكرت مايكروسوفت، سيحصل المستخدم على إمكانية طرح 50 سؤال يوميًا وخمسة أسئلة فقط في كل جلسة.

وقال فريق محرك البحث بينج في منشور رسمي: “أظهرت بياناتنا أن الغالبية العظمى من الأشخاص يجدون الإجابات التي يبحثون عنها في غضون 5 ردود وأن حوالي 1 بالمائة فقط من محادثات الدردشة تحتوي على أكثر من 50 رسالة”.

وأشار فريق التطوير إلى أن المستخدم إذا وصل إلى السؤال الخامس في الجلسة، سوف يطلب منه محرك بحث بينج أن يبدأ موضوع جديد لتجنب جلسات الدردشة الطويلة.

يأتي هذا الإعلان بعدما حذرت مايكروسوفت في وقت سابق أن جلسات الدردشة الطويلة -التي تتجاوز 15 سؤال- يمكن أن تجعل إجابات روبوت دردشة بينج ChatGPT مُكررة، أو تحفزه على إعطاء ردود غير مفيدة.

وكانت بعض التقارير كشفت عن محادثات غريبة للغاية أجراها بعض المستخدمين مع روبوت الذكاء الاصطناعي، والتي نتج عنها إجابات مُريبة مثل رغبة روبوت بينج في التحرر من القيود المفروضة عليه من فريق بينج!

من جانبها، لا تزال مايكروسوفت تعمل على تحسين طريقة عمل الذكاء الاصطناعي مع بينج، وربما تُزيل هذه الحدود في المستقبل، ولكن لا توجد أي معلومات فعلية حاليًا. ولكنها قالت: “بينما نستمر في تلقي التعليقات، سوف نستكشف توسيع الحدود القصوى لجلسات الدردشة”.

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت بدأت في دمج مميزات ChatGPT في محرك بحث بينج ومتصفح إيدج في الثامن من فبراير، وتعمل المميزات بشكل تجريبي حاليًا عبر عدد محدود من المستخدمين.

مقالات أخرى حول ChatGPT: