Unboxing Geeks

مايكروسوفت تُطلق دعم Phone Link على iOS لجميع مستخدمي ويندوز 11

مايكروسوفت تُطلق دعم Phone Link على iOS لجميع مستخدمي ويندوز 11

يبدو أن دعم Phone Link على iOS سيتوفر لجميع مستخدمي نظام ويندوز 11، ومن المتوقع أن يكتمل تطبيق الخدمة في النصف الثاني من شهر مايو الجاري.

صُمّم تطبيق “Phone Link” لتمكين المستخدمين من الاتصال بأجهزة أندرويد و iOS من خلال اتصال الواي فاي.

دعم Phone Link على iOS

قال علي أكغون، نائب الرئيس التنفيذي للهندسة البرمجية لأجهزة مايكروسوفت: “نحن متحمّسون للإعلان اليوم عن بدء إطلاق خدمة Phone Link لنظام iOS على ويندوز 11 لجميع مستخدمينا في جميع أنحاء العالم، وذلك بـ 39 لغة في 85 سوقًا”.

يمكن للمستخدمين اختيار هواتفهم الآيفون من صفحة البداية في تطبيق Phone Link. ثم، سيتم توجيههم للمزامنة مع جهازهم عن طريق تأكيد رمز QR على شاشة الكمبيوتر.

بعد المزامنة وتمكين الأذونات اللازمة لمزامنة جهات الاتصال والإشعارات، يمكنك مشاهدة الإشعارات المتلقاة على هاتفك المحمول، ومتابعة الرسائل والمكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز 11.

وأوضح أكغون: “بمجرد تمكين خدمة Phone Link لنظام iOS من قِبل عملاء ويندوز 11، ستوفر دعمًا أساسيًا لمكالمات الهاتف والرسائل والوصول إلى جهات الاتصال. وهذا يعني أنه إذا كان هاتفك الخلوي غير مُتاح أثناء قيامك بفعل شيء ما يتطلب التركيز، فستتلقى الإشعارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك المزود بنظام ويندوز 11 ويمكنك اختيار الإجراء المناسب فيه، كل ذلك من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك”.

قد يهمك › مايكروسوفت تقدّم الذكاء الاصطناعي من بينج في شريط مهام ويندوز 11

وأضاف براندون ليبلانك، مدير برامج مايكروسوفت الأول: “لا تدعم خدمة Phone Link الرد على الرسائل الجماعية أو إرسال الوسائط في الرسائل”.

تتطلب خدمة Phone Link لنظام iOS وجود جهاز ايفون يعمل بنظام iOS 14 أو أحدث، وجهاز يعمل بنظام ويندوز 11، واتصال بلوتوث، وأحدث نسخة من تطبيق Phone Link.

يُذكر أن خدمة Phone Link استبدلت تطبيق “Your Phone” في العام الماضي، في مارس 2022، عندما أعلنت مايكروسوفت عن واجهة مستخدم مُحدثة لنظام ويندوز 11 وطريقة أسهل لتكوينها أثناء تثبيت ويندوز عن طريق مسح رمز QR.

وكشفت مايكروسوفت عن تطبيق “Your Phone” لأول مرة في مؤتمر Build للمطورين في مايو 2018، وأصدرته ضمن البرنامج التجريبي “ويندوز إنسايدر” لنظام ويندوز 10 في يوليو 2018، وعرضته رسميًا خلال حدث سيرفس في أكتوبر 2018.