fbpx

مايكروسوفت تتيح رسميًا في متصفح إيدج وضع “Kids Mode” لجعل تصفّح الأطفال للإنترنت أكثر أمانًا

خاصية وضع الأطفال - مايكروسوفت
خاصية وضع الأطفال - متصفح إيدج

بعد انتهاء فترة الاختبارات، أطلقت مايكروسوفت رسميًا في متصفّح إيدج الشهير ميزة وضع الأطفال – Kids Mode والذي يسمح لهم بتصفّح واستكشاف الإنترنت بطريقة ممتعة وشيّقة مع تقييد وصولهم إلى المواقع المحدّدة من قِبل آبائهم أو أولياء أمورهم.

لا يتطلّب الوضع انشاء حساب فرعي أو ملف شخصي في متصفح إيدج لاستخدامه، ويمكن الوصول إليه من خلال شريط الأدوات الموجود في زر الملف الشخصي. ويقدم خيارين للفئات العمرية للأطفال الأول من 5 إلى 8 سنة والثاني من 9 إلى 12 سنة.

مواضيع مشابهة

مزايا عديدة من مايكروسوفت في متصفح إيدج لوضع الأطفال

خاصية وضع الأطفال - مايكروسوفت
خاصية وضع الأطفال

يعطي كلا الخيارين مستوى عالي في حماية التتّبع وتوفير ميزة البحث الآمن في محرّك بحث Bing لتصفية محتوى البالغين خلال عمليات البحث، بينما يضيف خيار 9 إلى 12 سنة موجز ​​إخباري إلى علامة تبويب المتصفّح بمقالات منتظمة من MSN للأطفال تتضمّن مواضيع هادفة وشيقة حول العلوم والحقائق الممتعة والحيوانات.

توفّر مايكروسوفت في ميزة Kids Mode على متصفح إيدج 70 موقع إلكتروني مقترح للأطفال ويمكن للآباء أو أولياء الأمور إضافة المزيد من المواقع، وإذا حاول الطفل الانتقال إلى موقع خارج القائمة المسموح بها، فسيرحّب به بصفحة حظر ودية والذي يشجعه على طلب الإذن أو محاولة تصفح موفع آخر ضمن القائمة المسموح بها.

اختيار الفئة العمرية المناسبة للأطفال - مايكروسوفت
اختيار الفئة العمرية المناسبة للأطفال

يمكن تخصيص مجموعة متنوّعة من الثيمات والتي تشمل خلفيات الرسوم المتحرّكة العائلية من ديزني وبيكسار، وتتوفّر ميزة وضع الأطفال في آخر تحديثات المتصفّح لنظامي تشغبل ios وأندرويد وخواسيب الويندوز والماك.