fbpx

ما هو الهاتف الذي يستخدمه بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت؟

ما هو الهاتف الذي يستخدمه بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت؟

هل تسأل نفسك عن الهاتف الذي يستخدمه بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت وصاحب مليارات الدولارات؟ حسنًا الرجل نفسه يريد إبلاغ الجميع حول العالم أنه لا يستخدم آيفون.

الهاتف الذي يستخدمه بيل جيتس

حيث تحدث المؤسس المشارك لشركة مايكرسوفت والرئيس التنفيذي الأسبق لها عن الهاتف الذكي الذي يستخدمه يوميًا، وقال إنه هاتف سامسونغ غالاكسي فولد 4.

المثير للدهشة أن الرجل الذي يملك مليارات الدولارات -ربما لن ينفقها طوال حياته- لم يضطر إلى دفع أي قرش مقابل هاتفه الذكي!

حيث قال بيل جيتس إنه حصل على هاتف غالاكسي فولد 4 القابل للطي من رئيس سامسونج كي يستبدل هاتفه القديم، ويبدو أنه سعيد جدًا بالطريقة التي يعمل بها الهاتف مع تطبيقات مايكروسوفت الخاصة به بما في ذلك تطبيق Outlook لإدارة البريد الإلكتروني.

لدي هاتف سامسونغ غالاكسي فولد 4 الذي أعطاني إياه جي لي رئيس سامسونج عندما رأيته في كوريا الجنوبية لتحديث فولد 3 الخاص بي. بالطبع أنا أستخدم تطبيق Outlook والكثير من برامج مايكروسوفت عليه. حجم الشاشة يعني أنني لا أستخدم جهازًا لوحيًا، بل أستخدم الهاتف وجهاز الكمبيوتر المحمول فقط.. جهاز يعمل بنظام ويندوز.

ما هو الهاتف الذي يستخدمه بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت؟ 1

لم يخوض بيل جيتس في أي تفاصيل أخرى حول سبب اختياره عدم استخدام آيفون، لكنه أوضح بالفعل في الماضي أن أندرويد هو نظام تشغيل الجوالات الذي يختاره.

قد لا يأتي هذا مفاجأة بالنسبة للكثيرين، حيث أن أندرويد هو أقرب شيء لنظام ويندوز بالنسبة للهواتف الذكية، فهو يعمل على أجهزة متعددة وغير مقيد بأي نوع معين من الأجهزة.

 على عكس نظام iOS الذي يعمل على أجهزة آيفون من أبل فقط، ونفس الشيء مع نظام macOS -منافس ويندوز الأول- الذي يعمل على أجهزة الماك فقط من أبل.