fbpx

متاجر التجزئة في آبل بالولايات المتّحدة تلزم الأشخاص بارتداء الأقنعة

الشركة مستمرة في تقييم بروتوكولات الصحة والسلامة المحدّثة حول جائحة كوفيد-19، لكنها ستواصل حاليًا باتباع النهج الصارم
متاجر التجزئة في آبل
متاجر التجزئة في آبل

على الرغم من التوجيهات الجديدة الصادرة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية الأمريكية – CDC بالتخفيف من تشديدات السلامة الصحية ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك للأشخاص الذين أخذوا اللقاحات، إلا أنٌَ تقرير صدر عن وكالة بلومبيرج – Bloomberg، أفاد بأنَّ عملاق التكنولوجيا الأمريكي “آبل” سيحافظ على سياسته الإلزامية لزوّار وموظفي متاجر التجزئة في آبل في الولايات المتّحدة بارتداء الأقنعة.

متاجر التجزئة في آبل ستواصل النهج الصارم بتدابير الصحة والسلامة

أبلغت آبل متاجر التجزئة بأنها مستمرة في تقييم بروتوكولات الصحة والسلامة المحدّثة حول جائحة كوفيد-19 بالتزامن مع حملات التطعيم باللقاحات، لكنها ستواصل حاليًا باتباع النهج الصارم على الموظّفين والعملاء. وبدأت العديد من متاجر التجزئة المملوكة لشركاتٍ أخرى في أمريكا برفع متطلّبات ارتداء الأقنعة للزوّار والموظفين مثل وول مارت – Walmart وتريدر جوز – Trader Joe’s وكوستكو Costco اعتمادًا على تقييم توجيهات CDC الجديدة.

مواضيع مشابهة

ستوفّر الشركة الأقنعة داخل متاجر التجزئة في آبل للعملاء في حال لا يمتلكونها، كما ستطلب منهم إجراء قياسات درجات الحرارة قبل السماح لهم بالدخول إلى متاجر التجزئة التي أعيد فتح العديد منها داخل الولايات المتحدة، بعد التخفيف من تشديدات الصحة والسلامة.