fbpx

مراجعة جهاز العرض BenQ TK700STi المخصّص للألعاب بدقة 4K من بينكيو

يجمع الجهاز بين أقصى درجة وضوح وتقليل وقت تأخير الإدخال للألعاب
جهاز العرض BenQ TK700STi
جهاز العرض BenQ TK700STi

يقدم جهاز العرض BenQ TK700STi المخصّص للألعاب بدقة 4K والذي يجمع بين أقصى درجة وضوح وتقليل وقت تأخير الإدخال للألعاب، تجربة سلسة دون التضحية بعرض رسومات جرافيك بدقة 4K UHD حقيقية. مع تقليل وقت تأخير الإدخال 16ms، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة 120 بوصة عريضة وتجربة خالية من العيوب مع جهاز عرض TK700STi المتصل بتلفزيون الأندرويد المعتمد من جوجل.

تصميم ومميزات جهاز العرض BenQ TK700STi

جهاز العرض BenQ TK700STi
جهاز العرض BenQ TK700STi

تتبع شركة بينكيو أسلوبًا بسيطًا في تصميم جهاز العرض BenQ TK700STi، وهو عبارة عن صندوق أبيض مع واجهة سوداء ، ويتميز الجهاز بتصميم محافظ أكثر من طراز X1300i.

يمكن للمستخدم الوصول بسهولة إلى التكبير التماثلي وأوجه التركيز في الجزء العلوي من الوحدة، وتحتوي واجهة المستخدم في جهاز العرض على زر الطاقة ولوحة الاتجاهات للتنقل في قوائم النظام، إضافة إلى عدد قليل من أزرار الوصول السريع لاختيار أوضاع العرض أو التشغيل.

جهاز العرض BenQ TK700STi
BenQ TK700STi

تتيح أوضاع التكبير والتصغير في جهاز العرض BenQ TK700STi، قدرًا كبيرًا من الدقة وتتوقف بضبط شديد في الموقع المطلوب، وتوجد في قاعدة الجهاز ثلاثة براغي سميكة يمكن فكها لرفع الجهاز قليلاً إلى الأعلى. كما يأتي هذا الطراز بجهاز تحكم عن بعد ، ويوصى به بشدة، نظرًا لأنَّ الأزرار الموجودة على الوحدة نفسها ليست مناسبة للاستخدام المتواصل وتتطلب ضغطات قوية للغاية لتنشيط الجهاز.

جهاز العرض BenQ TK700STi
ريموت كنترول BenQ TK700STi

منافذ الإدخال والإخراج

يحتوي جهاز العرض BenQ TK700STi على منفذين للـ HDMI 2.0 ومنفذ RS-232، ومنفذ خرج صوت بقطر 3.5 ملم. ويأتي مع الجهاز دونجل BenQ Android TV، ويمكن تثبيته مع جهاز العرض من خلال إزالة برغي واحد من نتوء في الجزء الخلفي من الوحدة وتوصيله بمنفذ الـ USB المخفي بالداخل.

السعر

يتوفر جهاز العرض BenQ TK700STi في متجر أمازون الإمارات بسعر 6,299 درهم إماراتي مع عرض خصم حالي 5,999 درهم.