مراجعة جهاز TP-Link Archer AX72

اكس72

يعد جهاز TP-LINK Archer AX72 منتج يعمل مع جميع الأجهزة، فضلا عن التلفزيونات الذكية، وذلك بجودة وكفاءة عاليتين، مع أسعار معقول ومناسبة للجميع. لذا، دعونا نتعمق في اكتشاف المزيد عن هذا الجهاز القوي من TP-Link.

نظرًا لأن Wi-Fi 6 أصبح الآن هو النمط الاعتيادي الجديد بشكل متزايد، فمن المفيد للمستخدمين المنزليين ترقية إعدادات الشبكة المنزلية الحالية حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة من اتصال أسرع وأكثر موثوقية.

لا يوفر موجه Archer AX72 AX5400 Dual-Band Gigabit Wi-Fi 6 الدعم لأجهزة متعددة فحسب، بل يمكنه أيضًا توسيع نطاق تغطيته بدعم نظام OneMesh من TP-Link.

تصميم TP-LINK Archer AX72

TP-Link Archer AX72

بالإضافة إلى منافذ LAN المعتادة، فإن Archer AX72 من TP-Link مزود بمنفذ USB يعمل كخادم لمشاركة الملفات. بفضل فتحتَي التثبيت الموجودة في الجزء السفلي من جهاز التوجيه، يمكن تثبيت جهاز التوجيه على الحائط وحتى تثبيته في السقف. يأتي مزودًا بجهاز لتبديد الحرارة بشكل مناسب، حيث لا يسخن السطح كثيرًا.

أداء Wi-Fi

بشكل مثير للإعجاب، يمكن لـ TP-LINK Archer AX72 توفير 800 ميجابت في الثانية باستمرار عند التشغيل على اتصال إنترنت بسرعة 1 جيجابت في الثانية. حتى أنه يعمل جيدًا على مسافة ويغطي المنطقة بأكملها جيدًا. علاوة على ذلك، يمكن للمرء بسهولة توسيع إشارة Wi-Fi لمنطقة أكبر باستخدام موسع TP-Link OneMesh الذي يمكنه العمل مع Archer AX72 كنظام شبكة Wi-Fi.

HomeShield Pro الرقابة الأبوية

علبة راوتر

يوفر TP-LINK Archer AX72 نظامًا مجانيًا للرقابة الأبوية، لكن ميزة الرقابة الأبوية HomeShield Pro التي تمت ترقيتها فعالة حقًا. إنه نظام قوي قادر على حظر مواقع الويب بناءً على فئات شاملة تشمل معظم مواقع الويب. لديها ميزات رائعة مثل وظيفة جدولة استخدام الإنترنت والحد من وقت النوم.

يسمح TP-Link للآباء بتحديد حصة الاستخدام اليومية في غضون ساعات للأجهزة المحددة، وهو أمر مميز. علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على إمكانية إعداد تقارير مثيرة للاهتمام يمكن ضبطها لإظهار المواقع المحجوبة، وكذلك المواقع الأكثر زيارة. يمكن للنظام أيضًا عرض سجل استخدام الشبكة لكل ساعة لأجهزة مختلفة، والتي يمكن أن تكون أداة فعالة لمراقبة استخدام الشبكة للأطفال والمراهقين في العائلة.

برنامج HomeShield Pro Security

ارتشير

ميزة أمان HomeShield Pro من TP-Link، والمدعومة بقاعدة بيانات Avira، قادرة على منع الأجهزة المتصلة من الوصول إلى مواقع الويب المصابة بالبرامج الضارة إلى جانب ميزات أخرى مثل حماية DDOS وأمان أجهزة إنترنت الأشياء. هذه أيضًا نسخة مدفوعة والإصدار المجاني متاح، ولكن بقدرات أقل.

نظرًا للعدد المتزايد من الجرائم الإلكترونية وهجمات التصيد الاحتيالي وعمليات الاحتيال في التجارة الإلكترونية، فإنه من المفيد دفع علاوة صغيرة للحصول على قدر كبير من الأمان مع شعور كبير بالراحة. يمكن للمستخدمين تفعيل النسخة الاحترافية مع الإصدار التجريبي المجاني من TP-Link لمدة 30 يومًا قبل اتخاذ القرار.

خاتمة

يعتبر TP-Link Archer AX72 منتجًا مفيدًا تمامًا تم تصميمه لتقديم أداء Wi-Fi رائع وقوة إشارة قوية ومتسقة. إنه صفقة مميزة لمعظم المستخدمين المنزليين.