fbpx

مراجعة سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة من سامسونج

Galaxy Buds Pro
الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds Pro - سامسونج

قدمت سامسونج في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked أحدث سماعاتها الجديدة من نوع Galaxy Buds Pro، ولنتعرف على أبرز المزايا التي تقدمها السماعات الجديدة.

الشكل والتصميم

Galaxy Buds Pro
شكل وتصميم سماعات Galaxy Buds Pro مع علبة الشحن – سامسونج

من ناحية الشكل والتصميم، تشبه سماعات Galaxy Buds Pro في شكلها النسخة الأقدم Galaxy Buds+ مع لونٍ برّاق للجزء الظاهر خارج الأذن، بالإضافة لوجود مايكروفون خارجي ثلاثي لدعم خاصية عزل الضوضاء ANC المدعومة بالذكاء الصناعي . وتعتبر مواد تصميم السماعة فاخرة لأنها مصنوعة من مواد قوية مقاومة للمياه بمعيار IPX7 مع وزنٍ خفيف يكاد المستخدم لا يشعر به عند الارتداء في الأذن. أما الجزء الداخلي من السماعة مصممٌ  لدعم عزل الضوضاء بصورة شبه كلية، وتزعم سامسونج أنَّ الضجيج الخارجي يتم تخفيضه بنسبة 99% بفضل التصميم الجديد والتقنيات الحديثة.

الاتصال ووضوح الصوت

تقدم سماعات Galaxy Buds Pro تحسين كبير في مجال الاتصال الهاتفي بفضل وحدة تجميع الصوت VPU التي تقوم بالتركيز على صوت المستخدم عند الاتصال الهاتفي وتخفيض الأصوات الأخرى بمساعدة ثلاث مايكروفونات خارجية اثنان منهما لالتقاط الأصوات و مايكروفون ثالث جديد للتركيز على صوت المستخدم بتقنية SNR لنقاء صوت عالي الجودة.

وما يميز سماعة Galaxy Buds Pro هو أنًّ سامسونج أضافت تقنية جديدة تدعى windshield بمعنى “درع الرياح” الذي يقوم بإلغاء التشويش الناجم عن الرياح القوية التي يلتقطها المايكروفون، بحيث يستطيع مستخدم السماعة التحدث بسهولة وهو يمارس الرياضة أو قيادة الدراجة.

عزل الضوضاء

دائمًا ما تركز سامسونج بشكلٍ دائم في سماعاتها على تقنية عزل الضوضاء ANC ، ويقدم الجيل الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي امكانية عزل الضوضاء بنسبة تصل إلى 99%. كما تمتلك سماعة Galaxy Buds Pro خيارات متعددة و أوضاع عزل مختلفة  تمكّن الشخص من الاختيار بينها أو اختيار وضع Auto الذكي المرفق بمايكروفون يستمع إلى الصوت في كل الأوقات فيقوم تلقائيًا بتخفيض عزل الضوضاء عند سماع المستخدم يتحدث إلى شخص ما.

تقدم خاصية Auto switch إمكانية توصيل السماعات إلى جهازين في نفس الوقت (موبايل/جهاز لوحي) مما يسمح  لك بحضور فيلم على الجهاز اللوحي وعند قدوم اتصال على جهازك الخلوي، تقوم السماعات بالانتقال تلقائيًا إلى الهاتف للرد على الاتصال الوارد مع توقيف الفيلم في الجهاز اللوحي، وعند انتهاء الاتصال تعود السماعة لتشغيل الفيلم تلقائيًا  مرةٍ أخرى.

خاصية الصوت المحيطي – 360 Audio

لا تنتهي الميزات في سماعة Galaxy Buds Pro، حيث تقدم أيضًا تقنية الصوت المحيطي الكامل 360 Audio المعتمد على Dolby Head Tracking Technology وهي مشابهة لتقنية Spatial Audio الموجودة في سماعات آبل. بالإضافة لوضع خاص بالألعاب يقدم أقل نسبة تأخير صوتي ممكنة.

البطارية والشحن

كل سماعة Galaxy Buds Pro تمتلك بطارية بقدرة 61 ملي أمبير و تستطيع العمل حتى 5 ساعات متواصلة مع تشغيل خاصية الـ ANC  و 8 ساعات بدونها، وتمتلك العلبة بطارية بقدرة 472 ميلي أمبير ليصبح وقت التحمل الكلي 18 ساعة مع خاصية ANC و 28 ساعة بدونها.

الشحن السريع يتم عبر مأخذ Type-C ويسمح للمستخدم بالاستماع لساعة كاملة بمجرد الشحن لمدة 5 دقائق فقط ، وتدعم السماعة الشحن اللاسلكي بمجرد وضع العلبة على ظهر هواتف سامسونج الداعمة للشحن اللاسلكي أو عن طريق شاحن لاسلكي مكتبي.

الألوان

تأتي سماعات Galaxy Buds Pro بثلاث ألوان وهي الأسود والبنفسجي والفضي.

وأخيرًا بعد أن عرضنا لكم في هذه المراجعة جميع مميزات سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة والتي يبحث عنها الجميع، لاتنسى مشاركة المقال و متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.