مراجعة سماعة POLY VOYAGER FOCUS 2

بولي

شركة بولي المعروفة بمنتجاتها الصوتية المميزة، تعلن عن سماعة الرأس الجديدة Poly Voyager Focus 2، والتي ستقوم بتوفير كل ما تحتاجه من جودة صوتية فائقة أثناء مؤتمرات الفيديو مع وضوح عالي بالنسبة للتحدث من الميكروفون المخصص، فضلا عن دقة رائعة في الألعاب لإعطاء صوت محيطي مميز.

محتويات علبة السماعة

Poly Voyager Focus 2

يوجد في الصندوق قاعدة شحن خاصة بالسماعة اللاسلكية، كما يمكن شحنها أيضاً عبر منفذ micro-USB، وذلك بفضل السلك الموجود من نوع USB Type-A to micro-USB.

كما يحتوي الصندوق على محولة “Dongle” للتوصيل عبر البلوتوث عند استخدام الكمبيوتر، وهذا ما توصي الشركة بفعله للحصول على أكبر جودة صوتية ممكنة، كما نرى حقيبة مخصصة لحمل السماعة فيها، والتي تحتوي على جيب صغير يمكن وضع المحولة داخله.

تصميم سماعة Poly Voyager Focus 2

شحن

الانطباع الأول عند رؤية السماعة هو أنها سماعة عصرية تشبه العديد من المنتجات الموجودة حالياً، باستثناء الميكروفون البارز والقابل للسحب أو الإخفاء، أيضاً مع زر كتم الصوت أحمر اللون. السماعة لونها أسود بالكامل بالنسبة للدوائر المبطنة المحيطة بالأذن أو حتى طوق الرأس المعدني، والذي يعطي شعورا بالمتانة وجودة التصنيع بعيدا عن الخامات البلاستيكية الرخيصة.

الجميل في تصميم سماعات Poly Voyager Focus 2، هو أنه لا يوجد فرق بين السماعة اليمينية أو اليسارية، حيث يمكنك استخدام الميكروفون بكلتا الجهتين بفضل تصميمه المميز الذي يمكن تدويره للجانب الذي تريده. كما أن جميع أدوات التحكم تكون على غطاء الأذن بجانب الميكروفون القابل للسحب. في الجزء السفلي من الغطاء تجد منفذ الشحن ورز التشغيل الذي يعمل بعدة وظائف مثل إيقاف الموسيقى أو الاقتران بالبلوتوث.

فوكس2

القسم الأعلى من غطاء الأذن يحتوي على زر يقوم بالتبديل بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضجيج النشط ANC، حيث يمكن إيقافه تماماً أو خفضه أو تشغيله بشكل كامل. كما توجد ثلاثة أزرار إضافية لخفض ورفع مستوى الصوت، والزر الثالث يمكن تخصيصه بشكل كبير، حيث يتيح لك تشغيل الموسيقى وإيقافها وتخطي الأغنية وحتى الرد على المكالمات.

أداء السماعة

فوياجر فوكس 2

أحد أبرز ميزات سماعة Poly Voyager Focus 2 هو الراحة عند ارتدائها، فهي تقوم بإحاطة أذنك بشكل مريح جداً يقوم بعزل الضجيج بنسبة جيدة حتى بدون استخدام تقنية ANC، وتعتبر ممتازة لمن لا يحبون أن تدخل السماعة في الأذن بشكل مزعج. حتى أن غطاء الرأس المعدني لا يلمس أعلى رأسك، بل يقوم بتثبيتها فوق رأسك قطعة مبطنة مريحة جداً، لذلك تعتبر السماعة من الأفضل في هذا المجال.

إعداد السماعة سهل جداً، فما عليك سوى الضغط على زر الطاقة لتشغيل البلوتوث، ثم البحث عن السماعة بواسطة هاتفك أو الكمبيوتر والاقتران بها بكل بساطة، وتنصح الشركة باستخدام المحولة الخاصة لتوفير جودة اتصال ممتازة. لأن ذلك يقدم إتصال أكثر استقرارا، مع وضوح عالي في الصوت سواء للاستماع أو التكلم.

منافذ فوكس 2

بالنسبة للصوت، فهو قوي بدرجة مناسبة وواضح ومحيطي، حيث يمكنك سماع الموسيقى وكأنك في قلب المسرح من جميع الجهات، فضلا عن توفير صوت جهير قوي مع وضوح عالي بالنسبة لدرجات الصوت المتوسطة.

عمر البطارية

فوياجر

عند شحن سماعة Poly Voyager Focus 2 بالكامل، فهي قد تدوم لمدة 19 ساعة من الاستخدام المتواصل بدون تشغيل عزل الضجيج النشط ANC، وحتى 16 ساعة مع تشغيل ANC.

عند تجربة السماعة بشكل فعلي، وجدنا أنها ممتازة جداً وتكفيك يوم عمل كامل بكل أريحية، وحتى إن قمت بقضاء اليوم بأكمله في مكالمات الفيديو والألعاب مع استخدام تقنية عزل الضجيج النشط، لذلك هذا يعد ممتاز جداً وأكثر مما قد تحتاجه في سماعة ذكية. عند انتهائك من استخدام السماعة، يمكنك وضعها على قاعدة الشحن المخصصة، وهذا سوف يؤمن لك يوم جديد من الاستخدام المتواصل.

  • يمكن التعرف على جميع الميزات الإضافية في سماعة Poly Voyager Focus 2 عبر رابط الموقع الرسمي للشركة: Poly Voyager Focus 2

السعر والتوافر

تتوفر سماعة Poly Voyager Focus 2 للشراء بسعر 832 درهم إماراتي عبر موقع أمازون الإمارات.