fbpx

مراجعة قاعدة الشحن اللاسلكية Belkin Boost Charge Pro 3 in 1

Belkin Boost Charge Pro منتج مميز
Belkin Boost Charge Pro
Belkin Boost Charge Pro

مع تنوّع الملحقات الإلكترونية من السماعات اللاسلكية والساعات الذكية فإنَّ عملية شحنها تحتاج إلى مقابس وكابلات أكثر مما يجعل عملية الشحن غير مريحة وعملية. إلا أنَّ منصة الشحن اللاسلكية “Belkin Boost Charge Pro 3 in 1” المخصّصة لمنتجات آبل والتي أطلقتها شركة Belkin في مطلع شهر يناير/كانون الثاني من العام الحالي أفضل خيار لحل هذه المشكلة.

مميزات الشاحن

يجمع الشاحن الثلاثي بين تقنية الشحن اللاسلكي MagSafe وMagSafe Duo لمجموعة من الأجهزة والملحقات الخاصة بشركة آبل في مكان واحدٍ، وتشمل هواتف الآيفون 12 وسماعات وساعات آبل الذكية.

ما يميز منصة شحن Belkin Boost Charge Pro عن غيرها من منصات الشحن اللاسلكية الأخرى، هو أنه يمكن استخدام هاتف الآيفون خلال عملية الشحن اللاسلكي، حيث يمكن تدوير الهاتف أفقيًا ورأسيًا بزاوية 360 ° لمشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

Belkin Boost Charge Pro شاحن 2

التصميم

حوامل منصة الشحن مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مما يعطيها مظهرًا جذّابًا واستدامةً أطول، على الرغم من أنها عرضة لأثر بصمات الأصابع. بينما القاعدة السفلية للمنصة مصمّمةٌ بالكامل من مادة السيليكون، لحماية الأجهزة والملحقات عند سقوطها على المنصة دون أن تتعرض لخدوش.

ماذا يوجد داخل صندوق Belkin Boost Charge Pro؟

Belkin Boost Charge Pro شاحن
Belkin Boost Charge Pro شاحن

يوجد بداخل الصندوق محوّل الشحن الخاص بالمنصة وكتيّب صغير يشرح طريقة الاستخدام، وتتكون الأجزاء الرئيسية لمنصة الشحن اللاسلكية من:

  • أعلى اليسار شاحن MagSafe
  • أعلى اليمين قرص شحن صغير
  • في الأسفل قاعدة شحن Qi

يتم شحن منصة Belkin Boost Charge Pro من خلال منفذ ال USB-Cالموجود تحت القاعدة السفلية .

منتجات آبل الداعمة للشحن

  • شاحن MagSafe مخصص لجميع سلسلة هواتف آيفون 12
  • قرص الشحن الصغير مخصّص لسلسلة ساعات آبل ووتش 6 وآبل ووتش 5 وآبل ووتش إس إي
  • قاعدة شحن Qi مخصّصة لعلب سماعات آبل اللاسلكية وتشمل الآير بودز برو والآير بودز الجيل الثاني

السعر

تتوفّر منصة الشحن اللاسلكية بسعر 143.9 دولار أمريكي.

هل ينصح بشراء شاحن Belkin Boost Charge Pro؟

تجدر الإشارة إلى أنِّ منصة الشحن MagSafe Duo مخصّصة لشحن هواتف الآيفون وساعات آبل الذكية فقط -أي لا تشحن سماعات الآير بودز اللاسلكية- بقدرة 20 واط وبسعر 129 دولار أمريكي على متجر آبل من دون كابل ال USB-C.

وبالتالي فإنَّ شاحن شركة Belkin الثلاثي المزدوج رخيص نسيبًا عند النظر إلى الميزات العديدة التي يقدّمها لمستخدمي أجهزة آبل.