مراجعة كيبورد الألعاب ACER PREDATOR AETHON 300

بريدتور ايسر

أحد أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية من Acer باسم Predator Aethon 300 بين يدينا اليوم للمراجعة، وهي تعتمد على نمط مفاتيح Cherry MX التي أثبتت جدارتها بين اللاعبين، وذلك بسبب دقة الضغط الكبيرة والتصميم المريح. حتى الكتابة على اللوحة تعتبر سهلة بفضل هيكل اللوحة المائل مع الميزات التي توفرها مفاتيح MX Blue، مما يوفر إدخال بيانات سريع ودقيق جداً.

تصميم Acer predator Aethon 300

Acer predator Aethon 300

تصميم لوحة Predator Aethon 300 يعد أساسيا بفضل اللون الأسود الخالي من أي أشكال هندسية أو مواد نافرة، وهذا يتيح لإضاءة LED البروز أكثر. كما تتوافق هذه الإضاءة الزرقاء مع مفاتيح Cherry MX Blue، وتعطي مظهر فخم مناسب لأجواء اللعب.

تعتبر مساحة أزرار اللوحة كبيرة نسبياً، وهذا بفضل عدم وجود مسند لليدين منا يوفر مساحة إضافية أكبر، فهي بطول 440 ملم وعرض 131 ملم. هذا يجعل وجودها على المكتب مثاليا فهي ليست كبيرة الحجم بالمجمل، وتصميم اللوحة المنحني إلى الأمام يجعل بيئة العمل أفضل حتى بالنسبة للكتابة.

ايسر برديتور

بالحديث عن الكتابة، فإن لوحة Predator Aethon 300 توفر تجربة مميزة في هذا السياق بالرغم من عدم توفر مساحة لليدين، ذلك بفصل انحناءة في اللوحة بشكل كامل من أعلى إلى أسفل، مما يخفف نسبة التوتر في الرسغين، كما توفر الخصائص الكثير لمفاتيح Cherry MX Blue التبديل بين عدة أنواع من المفاتيح.

ازرار

لوحة المفاتيح متصلة عبر سلك USB بطول 1.8 متر، وهي متوافقة بشكل كبير مع جميع أنظمة التشغيل، ولن تكون بحاجة لتثبيت أي برامج خاصة، فهي تعمل بشكل مباشر بعد توصيلها على نظامك الخاص ويمكنك بدء اللعب على الفور.

إضاءة LED مسبقة التخصيص

كيبورد ايسر

لا تمتلك اللوحة إضاءة RGB لكن هذا لا يغير كونها توفر بيئة خاصة بجو الألعاب، حيث تعمل إضاءة LED بشكل ممتاز مع أربع مستويات سطوع مختلفة من اللون الأزرق. يتوفر عشرة أوضاع إضاءة معدة مسبقا، وهي تعطي تأثيرات بصرية جميلة، ويمكنك التبديل بين جميع تلك التأثيرات بسهولة وتغيير السطوع عبر مفتاح اختصار ضمن لوحة Acer predator Aethon 300.

أداء سريع واستجابة مذهلة

بلو

وفرت شركة Acer عدة ميزات في Predator Aethon 300 لضمان الاستجابة السريعة والتحكم السلس، وذلك عبر نظامي N-Key rollover و Anti-ghosting. تلك الأنظمة تعمل على معالجة جميع الضغطات المدخلة بشكل دقيق حتى مع الضغطات المركبة والمعقدة، أو الضغطات السريعة المتتالية في الألعاب الحماسية.

أزرار Cherry MX Blue

تشيري ام اكس

بعد إزالة أغطية مفاتيح اللوحة سوف ترى المفاتيح الفعلية باللون الأزرق، والتي توفر مسافة ضغط تبلغ 2.2 ملم مع قوة تشغيل تبلغ 60 سم نيوتن، وهذا ينتج عنه دقة إدخال عالية جداً مع ردود صوتية واضحة مع كل نقرة على الأزرار. مسافة الضغط الطويلة وقوة التشغيل الكبيرة، تقللان بشكل كبير احتمالية وجود ضغطات غير صحيحة.

تقييم

بريدتور ايثون 300

لا تعتمد لوحة مفاتيح Acer predator Aethon 300 على المظهر الأنيق العصري فقط، بل أيضاً على التصميم المتين والمريح عند اللعب أو الكتابة. بفضل الانحناء الممتاز والذي يوفر راحة كبير للمعصمين و الرسغين عند استخدام اللوحة. توفير أنظمة دقيقة لمعالجة النقرات، يشعرك بالثقة الكبير عند اللعب أو الكتابة بأنك لن تقوم بإدخال خيار خاطىء، وبعد فترة قصيرة جداً سوف تعتاد عليها بشكل كبير.

السعر والتوافر

يمكن شراء لوحة مفاتيح Acer predator Aethon 300 الخاصة بالألعاب عبر موقع أمازون الإمارات، وذلك بسعر 760 درهم إماراتي.