مراجعة مكنسة Dyson V11 Absolute اللاسلكية باللون الأزرق

مكنسة Dyson V11 Absolute - دايسون
مكنسة Dyson V11 Absolute باللون الأزرق

تعتبر شركة دايسون العلامة التجارية الرائدة في أجهزة منظفات الأرضيات، ويقع مقرّها الرئيسي في المملكة المتّحدة ولديها أفرع في حوالي 65 دولة حول العالم.

نظرة عامة

مكنسة Dyson V11 Absolute اللاسلكية جهاز مميزٌ في وظائفه، وتعد من أفضل المكانس الموجودة في الأسواق حاليًا، حيث يمكنها تنظيف الأرضيات الصلبة والسجادات -أيًا كان نوعها- بسهولة جدًا، فحتى عند تفعيل الوضع الاقتصادي تستطيع المكنسة توفير شفط قوي خلال زمن التشغيل البالغ قدره 60 دقيقة. بينما تعمل شاشة الـ LCD على إخطار المستخدم بمقدار وقت التشغيل أو في حال كان هناك انسداد أثناء التنظيف وكيفية إزالته.

تجلب مكنسة Dyson V11 Absolute من دايسون العديد من الميزات الجديدة، حيث تأتي بخاصية 45AirWatts والتي تتيح أعلى إعداد للطاقة، ومشابهة في تصميم طراز العام الماضي V10.

تصميم وخصائص مكنسة Dyson V11 Absolute اللاسلكية

تصميم مكنسة Dyson V11 Absolute - دايسون
تصميم مكنسة Dyson V11 Absolute

تأتي مكنسة دايسون اللاسلكية Dyson V11 Absolute بمظهرٍ أنيق مع عصا كهربائية ذات لونٍ أزرق، وتتكامل بشكلٍ رائع مع تصميم رأس المكنسة من هيكل الألومنيوم ذو اللون الرمادي الداكن. بينما توفر شاشة LCD الموجودة في أعلى المكنسة إضاءة ساطعة وسهلة القراءة.

مكنسة V11 سهلة الاستخدام، فيمكن للشخص استخدام يده اليمنى أو اليسرى بسهولة جدًا خلال عملية تنظيف الأرضيات أو السجادات، مع وجود مشبك تخزين لحمل أدوات إضافية في المكنسة.

رأس مكنسة Dyson V11 Absolute
رأس مكنسة Dyson V11 Absolute

تتوفر في مكنسة دايسون ثلاثة إعدادات للطاقة من خلال زر واحد:

  • الوضع الاقتصادي
  • ‏الوضع التلقائي / المتوسط
  • ‏الوضع العالي

يتيح تكييف الوضع التلقائي أو المتوسط مع رأس مكنسة عزم الدوران العالي – High Torque في محرك Dyson V11 Absolute، تغيير مستويات الطاقة بشكلٍ تلقائي على حسب نوعية الأرضية أو السجادة. بينما تشمل الأدوات الأخرى لمكنسة دايسون اللاسلكية:

  • رأس مكنسة الأسطوانة الناعم
  • ‏أداة المحركات الصغيرة
  • ‏أداة الشقوق
  • ‏فرشاة الغبار
  • ‏شاحن كهربائي
مكونات مكنسة Dyson V11 Absolute
بعض مكونات مكنسة Dyson V11 Absolute

على الرغم من الطاقة الإضافية لمحرك V11 إلا أنَّ بطارية الليثيوم أيون الجديدة عند وقت التشغيل الاقتصادي 60 دقيقة تتطابق مع زمن تشغيل طراز مكنسة V10، لكن ما يميز مكنسة دايسون الجديدة عدم إهدار طاقة البطارية عندما لا يقوم المستخدم بالتنظيف أثناء تشغيل المحرك.

ويمكن التخلص من حاوية نفايات المكنسة بعد انتهاء التنظيف، من خلال دفع رافعة المكنسة لأسفل لفتح الصندوق ذو سعة 0.76 لتر، ومن ثم إلقاء الأوساخ مباشرة في الحاوية.

أداء مكنسة Dyson V11 Absolute

وضع التشغيل الاقتصادي مكنسة Dyson V11 Absolute
وضع التشغيل الاقتصادي في مكنسة Dyson V11 Absolute

تأتي مكنسة Dyson V11 Absolute بوزن 3.3 كيلو جرام مع العصا واسطوانة التنظيف، إلا أنَّ المستخدم يشعر بخفة الوزن خلال التنظيف على الرغم من أنها أثقل قليلًا بالمقارنة مع طراز العام الماضي V10 بوزن 2.67 كيلو جرام، والذي يبلغ وزنه كيلو جرام. وتتحرك المكنسة بانسيابية وسلاسة عالية عند تنظيف الأرضيات الصلبة أو السجادات.

في حال كان الشخص يستخدم رأس مكنسة عزم الدوران العالي أو الأسطوانة الناعم، فالتصميم المفصلي للرؤوس يجعل التنظيف تحت الأثاث سهلًا. كما أنَّ مكنسة دايسون 11V تعمل ببساطة وسهولة في تنظيف السلالم من خلال الأداة الصغيرة المزودة بالمحرك، والتي تنظف الزوايا بشكلٍ مباشر.

تعطي مكنسة Dyson V11 Absolute عند وضع التشغيل المتوسط أو التلقائي مدة تشغيل قدرها حوالي 40 دقيقة، بينما الوضع الاقتصادي 60 دقيقة مما يتيح الأخير متسع وقت للتنظيف.

السعر

تتوفر مكنسة Dyson V11 Absolute اللاسلكية حاليًا في متجر دايسون فرع الإمارات بسعر 2,399 درهم إماراتي بدلًا عن 2,799 درهم إماراتي.

الميزات

  • شفط قوي للأوساخ حتى عند تفعيل الوضع الاقتصادي
  • ‏سهلة على ذراع المستخدم على الرغم من وزنها الثقيل مقارنة بطراز V10
  • ‏يتيح الوضع التلقائي أو المتوسط ضبط الشفط تلقائيًا بحسب نوع الأرضية أو السجادة
  • ‏توضح شاشة الـ LCD مقدار وقت التشغيل المتبقي للتنظيف
  • ‏عدم إهدار طاقة البطارية عندما لا يقوم المستخدم بالتنظيف أثناء تشغيل المكنسة
  • ‏التخلص من حمولة الأوساخ سهل جدًا

السلبيات

  • تعد مكنسة Dyson V11 Absolute من أغلى المكانس اللاسلكية، إلا أنَّ مزاياها في التنظيف وسهولة الاستخدام تجعلها ضمن أفضل أجهزة التنظيف المتوفرة في الأسواق حاليًا.