مراجعة Acer Predator Cestus 350: ماوس ألعاب لاسلكي ممتاز

بريديتور 1

عند الحديث عن ممارسة الألعاب الإلكترونية، فعليك بالطبع الحديث عن أفضل طرق الراحة للأوقات الطويلة، وهذا ما قد استطاعت شركة Acer تحقيقه عبر ماوس Predator Cestus 350، والاسم Cestus مأخوذ عن قفاز معركة روماني.

تطمح شركة Acer لتوفير أفضل تجربة ألعاب عبر الماوس اللاسلكي الجديد، وتحديدا بالنسبة للاعبي eSports من مستخدمي اليد اليمنى، والذين يبحثون عن ماوس ألعاب توفر لهم خيار الاتصال السلكي أو اللاسلكي. توفر Predator Cestus 350 راحة تامة خلال الاستخدام، وذلك بفضل الأزرار الرئيسية اليمنى واليسرى المقعرة إلى الأسفل، فضلا عن المادة الأشبه بشبك معدني يتشبث بإصبع الإبهام بشكل جيد.

تصميم Acer predator Cestus 350

Predator Cestus 350

تم تصميم ماوس الألعاب الجديدة من Acer من البلاستيك الصلب باللون الأسود المطفي، حيث تبدو ذات مظهر أنيق بالأخص مع إضاءة RGB القابلة للتخصيص بشكل كبير بواسطة برنامج Acer QuarterMaster. الإضاءة موجودة على جانبي عجلة التمرير “دولاب الماوس”، إضافة لوجود شعار مضيء أيضاً في مكان راحة اليد، فضلا عن أربع أضواء لتوفير معلومات البطارية وإعدادات CPI.

ايسر 350

المقابض الجانبية مصنوعة من بلاستيك صلب على هيئة شبك معدني، يوفر قبضة محكمة ومريحة بنفس الوقت، وعلى عكس المقابض المطاطية لا ينتج عنها تعرق أبداً عند اللعب لوقت طويل. حجم الماوس صغير نسبيا بأبعاد 4.92×2.5×1.57 إنش، و بوزن 106 جرام مع قطعة البلوتوث “الدونجل” التي يمكن وضعها داخل الماوس من الأسفل.

أداء Acer predator Cestus 350

ماوس

يوفر المستشعر البصري PixArt 3335 القدرة على الحركة السريعة بخمسة أوضاع مختلفة حتى 16.000 DPI، و 400 IPS مع تسريع 40G. يوجد 5 ملفات تعريف جاهزة مدمجة ضمن الماوس ويمكن تخصيصها حسب الحاجة. فضلا عن ثمانية أزرار قابلة للتخصيص أيضاً.

يوفر الاتصال اللاسلكي سرعة جيدة حتى 1000 هرتز مع معدل استجابة 1ms، وأما عند توصيل السلك فإن السرعة تصل حتى 2000 هرتز مع 0.5ms في التأخير. عند تجريب Predator Cestus 350 في لعبة Overwatch دون توصيل السلك، ظهر مستشعر الماوس بشكل ممتاز جداً وموثوق على إعدادات 1000 هرتز.

أزرار

يعد تغيير إعدادات الحساسية DPI سهل جداً حتى أثناء اللعب، وهذا بفضل الأزرار الثنائية المخصص خلف “الدولاب” لتخفيض أو رفع مستوى الحساسية في المستشعر. الأزرار الجانبية سهلة الوصول والتحكم أيضاً ويمكن تخصيصها بشكل كامل حسب الحاجة ضمن الألعاب المختلفة، وكما تحدثنا يمكن إعداد أوضاع تحكم مختلفة. دولاب التمرير سلس الحركة جداً وبشكل متقطع ودقيق، حيث لن تحركه أكثر من اللازم إلا بلمسة أقوى حسب الحاجة.

عمر البطارية

آيسر

توضح Acer أن Predator Cestus 350 قادرة على الصمود لمدة 50 ساعة متواصلة من الاستخدام واللعب، ولكن دون تشغيل إضاءة RGB. عند الحاجة للشحن مرة أخرى، يتم ذلك عبر سلك USB Type-C الذي يوفر سرعة شحن ممتازة، والموجود مع الماوس في العلبة.

وجود إمكانية الشحن والتوصيل عبر منفذ USB Type-C الأكثر انتشارا، يوفر اتصالا أسرع من الماوسات التقليدية التي تعتمد على micro USB، فضلا عن سرعة شحن أعلى. والجميل في الأمر أنك لن تقلق إذا نسيت سلك USB Type-A to USB Type-C في البيت، لأن أغلب الشواحن حالياً سواء للهواتف أو الكمبيوترات المحمولة تعتمد هذا النوع من الأسلاك الحديثة.

السعر والتوافر

Predator Cestus 350

يمكن الحصول على ماوس الألعاب اللاسلكي Predator Cestus 350 من Acer بسعر 395 درهم إماراتي فقط، وهذا عبر موقع أمازون الإمارات أو عبر موقع الشركة الرسمي، ويعتبر هذا السعر حالياً أقل بكثير من المنتجات المماثلة للشركات المنافسة.

سعر الماوس التنافسي يمثل أبرز نقاط قوة Predator Cestus 350، وذلك بسبب قدراتها المميزة والخيارات الموجودة بالنسبة للاتصال اللاسلكي أو السلكي، مع وجودة إضاءة RGB الجميلة والقابلة للتخصيص بشكل كبير، وبالطبع التصميم المريح والمتين وخفيف الوزن. كل ذلك يوفر قيمة عالية جداً مقابل السعر، ولذلك فهي من أفضل ماوسات الألعاب اللاسلكية في الأسواق حالياً.