fbpx

مراجعة HP ProBook 635 Aero G8 الجديد ، جهاز يمتلك قوة كبيرة بوزن خفيف جداً

شاشة

يعد HP ProBook 635 Aero G8 أخف كمبيوتر محمول للأعمال في العالم بمعالجات AMD ، ولكنه أكثر من ذلك بكثير. تم كشف النقاب عن هذا الكمبيوتر المحمول في مؤتمر CES 2021 ، وهو الجهاز المفضل للأشخاص المتنقلين والعاملين عن بُعد. ويعود الفضل في ذلك إلى عمر البطارية الطويل للغاية ، والقوة الكبيرة والاتصال السريع ، وأيضا السعر المريحة للميزانية.

يعد HP ProBook 635 Aero G8 سهل الحمل ، مع مساحة صغيرة مطلوبة في حقيبة الظهر ، مع معالج AMD® Ryzen فائق السرعة وخيارات رسوميات Intel® UHD Graphics Premium. يجعل اتصال WiFi 6 والشاشة الواضحة مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع هذا الجهاز من الأفضل في هذه الفئة السعرية. وفي الوقت نفسه ، تساعده سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 على الطيران بين الوظائف.

Hp ProBook 635 Aero G8

دعونا نلقي نظرة على المراجعة الكاملة لهذا لجهاز HP 635 Aero G8 ، بما في ذلك المعالجات والرسومات وتخزين الذاكرة والشاشة وغيرها من الميزات المثيرة في هذا الإصدار الجديد.

HP ProBook 635 Aero G8 مواصفات

  • المعالج: ثماني النواة AMD Ryzen 7 PRO 5850U APU ، 4.4 جيجا هرتز كحد أقصى لزيادة سرعة الساعة
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت DDR4 بسرعة 3200 GHz
  • التخزين: 1 تيرا بايت PCIe® Gen3x4 NVMe ™ SSD
  • الشاشة: 13.3 بوصة FHD IPS مضادة للوهج ، بحد أقصى 1000 شمعة سطوع

خفيف وسهل الحمل

مكتب

قابلية النقل هي نقطة قوة جديد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة. بوزن يبدأ من 2.2 رطل HP ProBook 635 Aero G8 أقل من نصف متوسط ​​الكمبيوتر المحمول. يجعل ذلك من دواعي سروري حمله في حقيبة الظهر وحقيبة العمل حتى وإخراجه لجلسات العمل القصيرة.

سعر في المتناول

تعد القدرة على تحمل التكاليف أحد الاعتبارات الرئيسية لمعظمنا ، ويصل HP ProBook 635 Aero G8 إلى المكان المثالي بنقطة سعر أقل من معظم الهواتف الذكية الرائدة والمتطورة. حتى مع سعره المنخفض نسبيا ، فإن هذا الكمبيوتر المحمول يوفر الكثير من القدرات.

أقصى قدر من الحركة الدقيقة والمتانة

Hp ProBook 635 Aero G8

هناك قابلية التنقل ثم هناك إمكانية الاختصارات ، والتي يتعلمها معظم مستخدمي الكمبيوتر المحمول حول التطور السريع في العمل. يبدأ التشغيل HP ProBook Aero 635 G8 بسرعة البرق ، مما يتيح لك سرقة ساعة من الإنتاجية متى احتجت إلى ذلك. وكذلك فهو يقاوم عبر عدد من الاختبارات الصارمة من الدرجة العسكرية للسقوط و الصدمات الجسدية والاهتزاز والغبار والرطوبة والارتفاع و التجمد والذوبان والرمل وحتى الاصطدامات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحة المفاتيح المقاومة لانسكاب السوائل تجعلك تعمل حتى في الأوقات الصعبة.

معالج AMD Ryzen السريع

أصبحت معالجات رايزن مخصصة لتقديم أداء مثير للإعجاب. على سبيل المثال ، خيار المعالج الأساسي في لابتوب HP ProBook 635 Aero G8 هو AMD Ryzen 3 5400U APU القوي. يعمل بسرعة أساسية عند 2.6 جيجاهرتز ، ويتابع حتى 4.0 جيجاهرتز كسرعة قصوى ، مع 4 نوى معالجة قوية.

تعمل هذه النوى الإضافية على زيادة السرعة وتدع جهازك يقوم بالمزيد في وقت واحد ، بدلاً من انتظار معالجة كل مهمة قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. إذا لم يكن ذلك سريعًا بما فيه الكفاية ، فيمكنك طلب نسخة ثانية من هذا الجهاز باستخدام معالج AMD Ryzen 7 PRO 5850U ذي الثماني نوى المذهل ، والذي يتميز بسرعة تصل إلى 4.4 جيجا هرتز كحد أقصى.

رسوميات Radeon قوية

شكل

لسير العمل اليومي ، وبث برامجك المفضلة ، وألعاب الكمبيوتر الخفيفة ، لا يمكنك التغلب على قيمة رسوميات AMD Radeon المدمجة. ما لم تكن ترغب في الحصول على بطاقة رسومات مخصصة أغلى ثمناً ، فإن رسوميات AMD تتميز عن معظم المنافسين.

اتصال سريع بشبكة WiFi 6

إن الوضع الطبيعي الجديد اليوم لمكالمات Zoom ، والتعاون عن بعد ، وبث Bridgerton أو Wandavision إلى تلفزيون العائلة يجعل الاتصال أمرًا ضروريًا. يحتوي HP ProBook 635 Aero G8 على اتصال WiFi 6 فائق السرعة ، مع سرعة قصوى تصل إلى 9.6 جيجابت في الثانية – ما يقرب من 3 أضعاف سرعة WiFi 5.

يحتوي جهاز HP ProBook أيضًا على تقنية Bluetooth 5 ، والتي لديها ضعف معدل البيانات للجيل السابق و 8 أضعاف السعة. يتيح لك ذلك توصيل المزيد من الأجهزة الخارجية والاستمتاع بأوقات استجابة أسرع.

شاشة ساطعة جداً

تصميم

عندما يتعلق الأمر بشاشته ، فإن HP ProBook 635 Aero G8 لا يتناول عن أي شيء. للعمل في الخارج ، فإنه يوفر شاشة بحجم 13.3 بوصة عالية الدقة (FHD+) مع لوحة اختيارية 1000 شمعة / المتر المربع تضخ ألوانًا واضحة حتى في ضوء الشمس المباشر. FHD تعني دقة 1920 × 1080 ، والطلاء المضاد للوهج يحافظ على عملك ولعبك خاليًا من الانعكاسات.

إذا لم تكن بحاجة إلى سطوع فائق وتريد الاحتفاظ بالأشياء في متناول الجميع ، فهناك خيارات عرض أخرى عالية الدقة تصل إلى 400 و 250 شمعة.

ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت

سيحتاج الكمبيوتر المحمول التالي إلى مساحة كبيرة من الذاكرة لتشغيل تطبيقات اليوم الأكثر قوة والأكثر كثافة من الناحية المرئية. بفضل ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4-3200 SDRAM ، يمكن لجهاز HP ProBook 635 Aero G8 معالجة الأرقام بسرعة على البرامج القوية ذات أحجام الملفات الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل DDR4 RAM على مضاعفة معدل بيانات DDR3 ، من أجل تشغيل وتدفقات عمل أسرع. يمكن الوصول إلى كل من فتحتي ذاكرة الوصول العشوائي بشكل كامل أيضًا ، لذا يمكنك ترقية هذا الجهاز حسب الرغبة.

سعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت

تصميم خارجي

تتوسع أحجام الملفات لكل شيء بدءًا من الأفلام وحتى معارض الصور ومحركات أقراص العمل ، حيث تزداد قوة الدقة والميزات أكثر من أي وقت مضى. يواكب جهاز HP ProBook 635 Aero G8 بسهولة محرك الأقراص الصلبة (SSD) PCIe Gen3x4 NVMe سعة 1 تيرابايت.

إذا لم تكن بحاجة إلى هذا القدر الكبير من التخزين الخارجي ، فيمكنك اختيار نسخ SSD أخرى ، وصولاً إلى 128 جيجابايت للمساعدة في ميزانيتك. جميع اختيارات محرك الأقراص في HP ProBook هي طرز M.2 ، والتي تكون على شكل عصا رفيعة ومجهزة لأجهزة الكمبيوتر النحيفة والخفيفة.

مجموعة أمان HP قوية

بياناتك ذات قيمة والجرائم الإلكترونية في ازدياد. احمِ نفسك باستخدام مجموعة الأمان الشاملة من HP ProBook 635 Aero G8 ، بما في ذلك HP Sure Click ، ​​الذي يحتفظ بالمحتوى غير الموثوق به عبر الإنترنت في جهاز افتراضي حتى لا يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يستخدم HP ProBook أيضًا HP Sure Sense و HP Sure Recover ومجموعة من وسائل الحماية القائمة على الذكاء الاصطناعي والمخدمات القائمة على الأجهزة للحفاظ على أمان بياناتك. توجد أيضًا كاميرا خصوصية HP بحيث يمكنك تقييد الوصول إلى الكاميرا يدويًا ، ويمكنك اختيار مستشعر بصمة الإصبع حتى يمكنك أنت فقط الوصول إلى جهازك.

عمر بطارية طويل يصل إلى أكثر من 10 ساعات بأقصى سطوع

شاحن

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية ، فإن جهاز HP ProBook 635 Aero G8 يبدع مع أكثر من 10 ساعات على سطوع الشاشة إلى الحد الأقصى. يمكنك أيضًا اختيار بطاريتك ، من بوليمر ليثيوم أيون HP Long Life 3 خلايا ، 45 وات في الساعة ، إلى وحدة بوليمر ليثيوم أيون HP Long Life 3 خلايا ، 53 وات في الساعة.

نظرًا لأنك لست دائمًا بالقرب من أحد المنافذ ، يتم شحن HP 635 بسرعة. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 50٪ في 30 دقيقة مع إيقاف تشغيل الشاشة ، مما يمنحك مزيدًا من الوقت للعمل واللعب بدون قيود من منفذ الطاقة.

كاميرا عالية الدقة قوية وصوت مانع للضوضاء

لجعل جلسات Microsoft Teams و Zoom خالية من الأخطاء ، يقدم HP ProBook 635 Aero G8 ميكروفونًا مزدوجًا رائعًا ، وإعداد مكبرات صوت مزدوجة. إذا كنت تتساءل عن سبب احتياجك إلى اثنين من الميكروفونات ، فذلك لأنه يتيح للكمبيوتر التركيز على ضوضاء الخلفية مثل نباح الكلاب ووحدات التكييف بصوت عالٍ وإيقافها عن مكالماتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين كاميرا 720p عالية الدقة أو كاميرا عالية الدقة بالأشعة تحت الحمراء للحفاظ على مظهرك حادًا وجديدًا.

نظام تبريد جيد

تتمثل إحدى مزايا عائلة معالجات AMD Ryzen الجديدة في HP ProBook 635 Aero G8. بعمل وحدة المعالجة المركزية (CPU) بقوة أكثر مع استهلاك طاقة أقل ، مما يمنع الجهاز من إنتاج حرارة زائدة في حضنك. في الوقت نفسه ، تظل المروحة هادئة بشكل مدهش حيث تعمل الشريحة حتى مع التطبيقات المعقدة دون عناء.

لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية مريحة

تعمل الإضاءة الخلفية الاختيارية على مرحلتين في هذا الكمبيوتر المحمول على تسهيل العمل في الإضاءة المحيطة الخافتة أو حتى في الظلام الدامس. المنطقة المحيطة بالمفاتيح مضاءة ، وكذلك العلامات الموجودة على المفاتيح نفسها. تتمتع المفاتيح المسطحة بإحساس الضغط العميق المُرضي ، والكتابة عليها هادئة ومريحة.

لوحة التتبع صغيرة وخالية من الأزرار. كما أن لديها سطحًا زجاجيًا يسعد العمل به ، خاصةً عند إضافة التحكم بالإيماءات لبرنامج التشغيل Microsoft Precision.

الكثير من المنافذ

منافذ

إذا قمت بتوصيل الكمبيوتر المحمول بشاشة عرض مكتب منزلية ولوحة مفاتيح خارجية ، فستقدر الفكرة التي انطلقت في اختيار منافذ HP ProBook 635 Aero G8. يأتي هذا الجهاز مزودًا بثلاثة منافذ USB ، أحدها منفذ SuperSpeed ​​من النوع C بمعدل إشارة 10 جيجابت في الثانية. يمكنك استخدامه لتوصيل الطاقة إلى الملحقات المفضلة لديك أو لتوصيل شاشة خارجية. المنفذان الآخران هما منافذ USB من النوع A ، وهناك أيضًا منفذ HDMI 2.0 للبث على تلفزيون خارجي.

منفذ

يتيح لك اختيار المنفذ الواسع إمكانية الإرساء بسهولة في مكتبك المنزلي ، كل ذلك أثناء تشغيل محرك أقراص خارجي أو شاشة مزودة بكابلات أقل.

خلاصة

تكشف هذه المراجعة الكاملة لجهاز HP ProBook 635 Aero G8 إنه يحزم قوة ومواصفات وطاقة أكبر في هيكل أصغر وأخف وزنًا. ومع معالجات Ryzen السريعة ، و WiFi 6 للاتصال السريع ، وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD ، فإن هذا الجهاز يرضي الجماهير بسعر معقول بشكل استثنائي ، حيث يمكن الحصول عليه حالياً بسعر 1200 دولار أمريكي..

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.