مراجعة Poly Sync 20: مكبر صوت مخصص لقاعة المؤتمرات

بولي سينك20

جهاز Poly Sync 20 عبارة عن مكبر صوت صغير الحجم بتصميم أنيق، ومقاوم للماء والغبار بمعيار IP64. فضلا عن عمر بطارية ممتاز جداً، وأزرار تحكم في الهيكل الخارجي للجهاز، مع زر متغير الوظائف يمكن ضبطه حسب الحاجة.

التركيب

Poly Sync 20

مكبر الصوت Poly Sync 20 يمكن توصيله بطرق متعددة مثل البلوتوث أو سلك USB Type-A (المرفق). سلك USB غير قابل للإزالة، حيث يتم توصيله مع رأسية شحن، أو في الكمبيوتر المحمول، والمكبر يعمل بسلاسة تامة مع نظام ويندوز. بالنسبة للتوافق مع المساعد الصوتي، فهو يعمل مع Siri و Google Assistant و Cortana Press.

البطارية

يمتلك جهاز Poly Sync 20 بطارية من نوع ليثيوم أيون سعة 3200 ميلي أمبير، تسمح بوقت تحدث يصل حتى 20 ساعة متواصلة، وتحتاج إلى 4 ساعات من الشحن. الجميل في هذا الجهاز، أنه من الممكن استخدامه كبنك طاقة “باور بانك” لشحن الهواتف والأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل اللوحيات أو حتى السماعات والساعات الذكية.

التجربة

إعدادات

عند استخدام Poly Sync 20 كمكبر صوتي للاستماع إلى الموسيقى، فهو يمتلك تردد صوت من 80 هرتز حتى 20 كيلو هرتز، والتردد المنخفض بين 20 هرتز حتى 80 هرتز، لذلك يعتبر مثالي عند الاستماع للموسيقى مع صوت نقي.

 

يظهر الجهاز ألوان مختلفة حسب وضعية الاستخدام، فهو يضيء باللون الأحمر عند كتم الصوت، وباللون الأخضر عند الاستخدام، أو بشكل شريط ضوئي عند عرض مستوى الصوت والتحكم به.

تم تجريب مكبر الصوت في بيئات ذات مستوى ضجيج مرتفع، ولكن النتيجة كانت مميزة حيث تم إخماد أصوات الخلفية مع التركيز على صوت المتحدث، حتى لو كان بعيد عن الجهاز، وذلك بفضل نظام الميكروفونات المتعددة. لذلك يعتبر مميزا ضمن قاعة مؤتمرات في شركة ذات نشاط كبير.

السعر والتوافر

يمكن الحصول على مكبر صوت Poly Sync 20 في موقع أمازون الإمارات بسعر 424 درهم إماراتي فقط.

تقييم

تصميم

جهاز Poly Sync 20 عبارة عن وحدة خرج صوتي متعددة الاستخدامات، وهي تتمتع بصوت نقي وعالي بشكل مثالي، ويمكن استخدامها للاستماع إلى الموسيقى بشكل يومي، أو حتى في قاعة المؤتمرات، فهي سهلة الاتصال والتوصيل.