Unboxing Geeks

Amazon Ring Battery Doorbell Pro

مراجعة Ring Battery Doorbell Pro من أمازون: جرس باب متطور جداً!

هذا هو جرس الباب العامل بالفيديو الأكثر تقدماً بالميزات من Amazon Ring حتى الآن، حيث يوفر Ring Battery Doorbell Pro عرضًا رأسيًا من الرأس إلى أخمص القدمين، واكتشاف الحركة ثلاثية الأبعاد مع تتبع بميزة “رؤية الطير الجوية” من Ring، ورؤية ليلية ملونة، والمزيد. هو عبارة عن جهاز يعمل بالبطارية ويتم تثبيته في دقائق ويعمل مع المساعد الصوتي Alexa بالإضافة إلى العديد من أنظمة الأجهزة المنزلية الذكية التابعة لجهات خارجية عبر تطبيقات IFTTT.

مواصفات Amazon Ring Battery Doorbell Pro

Amazon Ring Battery Doorbell Pro

  • ميزة الإنذار: موجودة
  • قدرة الاتصال: واي فاي
  • مجال الرؤية: 150 درجة
  • المساعد الشخصي: أليكسا
  • قدرة الرؤية الليلية: موجودة وملونة
  • الدقة: 1536 × 1536 بكسل
  • التخزين: سحابي
  • صوت ثنائي الاتجاه: موجود بدقة عالية

التصميم والميزات

Ring Battery Doorbell Pro

يستخدم Battery Doorbell Pro نفس غلاف النيكل الأسود مثل Battery Doorbell Plus (179.99 دولار)، بقياس 5.1 × 2.4 × 1.1 بوصة (HWD)، فهما يتشاركا نفس الأبعاد. لكن تم وضع الكاميرا في الجزء العلوي من العلبة، ويحتوي النصف السفلي على غطاء قابل للإزالة و زر جرس الباب مع حلقة LED يومض باللون الأزرق عندما تدق جرس الباب ويعرض ضوءًا دوارًا أبيض أثناء الإعداد.

يستخدم Doorbell Pro كاميرا HDR تلتقط فيديو بدقة 1536 بكسل مع مجال رؤية 150 درجة (أفقي ورأسي) يمنحك رؤية من الرأس إلى أخمص القدمين لعتبة باب منزلك. إنه يوفر رؤية ليلية كاملة الألوان (مع إضاءة محيطة كافية) ويقدم نفس تقنيات رادار Bird’s Eye View وكشف الحركة ثلاثية الأبعاد التي تحصل عليها مع Ring Wired Doorbell Pro بسعر 229.99 دولار أمريكي.

يظهر الفيديو المسجل بتقنية حركة عين الطائر كنقاط على خريطة جوية تتيح لك معرفة مكان تواجد الزائرين أثناء تواجدهم في الممتلكات الخاصة بك، ويتيح لك “اكتشاف الحركة ثلاثي الأبعاد” إنشاء مناطق حركة مخصصة ذات حدود للمسافة. كما تعد ميزة اكتشاف الحركة ثلاثية الأبعاد أيضًا بأداء محسّن في ظروف الإضاءة المظلمة والمنخفضة مع عدد أقل من التنبيهات الكاذبة مقارنةً باكتشاف رؤية الكاميرا التقليدية.

charge

كما يعمل زوج من مكبرات الصوت على جانبي جرس الباب والميكروفون المدمج في مجموعة الكاميرا على تسهيل التحدث في اتجاهين، بينما يتيح لك راديو Wi-Fi المدمج ثنائي النطاق توصيل جرس الباب بشبكتك المنزلية عبر نطاق 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز أيضاً. كما يوحي اسمه، يتم تشغيل Battery Doorbell Pro بواسطة حزمة بطارية قابلة للإزالة والشحن، ولكن يمكن أيضًا توصيلها بمحول 8-24 فولت تيار متردد باستخدام طرفي الأسلاك الموجودين في الخلف.

يوفر Battery Doorbell Plus ذو الأسعار المعقولة أيضًا فيديو بدقة 1536 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع من الرأس إلى أخمص القدمين، ولكنه لا يدعم Bird’s Eye View، أو شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق، أو Pre-Roll، التي تلتقط أربع ثوانٍ من النشاط قبل مشغل الحدث.

ستقوم الكاميرا بتسجيل الفيديو عند الضغط على زر جرس الباب أو عند اكتشاف الحركة، ولكن كما هو الحال مع كل كاميرا Ring، يتعين عليك الاشتراك في خطة Ring Protect لمشاهدته. بدءًا من 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 49.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا، تغطي الخطة الأساسية كاميرا واحدة وتمنحك 180 يومًا من تخزين الفيديو المتجدد. كما أنه يفتح العديد من الميزات بما في ذلك الألوان المسبقة، وتنبيهات الحزمة والأشخاص، والإشعارات الغنية، والتقاط اللقطات، التي تلتقط الصور على فترات زمنية محددة مسبقًا حتى تتمكن من رؤية ما يحدث بين الأحداث التي يتم تشغيلها.

view

يأتي Doorbell Pro مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من Ring Protect والذي يبدأ عند تنشيط جرس الباب، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت الميزات المحمية بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع تستحق التكلفة الإضافية.

مقابل 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار سنويًا، يمكنك الترقية إلى خطة Ring Protect Plus، التي تغطي عددًا غير محدود من الكاميرات، وتفتح ميزات إضافية بما في ذلك العرض المباشر للصور داخل الصورة، والعرض المباشر متعدد الكاميرات الذي يتيح لك مراقبة ما يصل إلى إلى أربع خلاصات للكاميرا في المرة الواحدة، وإشعارات محسنة.

يدعم Battery Doorbell Pro أوامر Alexa الصوتية وتطبيقات IFTTT التي تسمح له بالتكامل مع الكثير من الأجهزة الذكية التابعة لجهات خارجية، ولكنه لا يعمل مع Apple HomeKit أو Google Assistant. يستخدم نفس تطبيق Ring Always Home للهاتف المحمول لنظامي التشغيل Android وiOS مثل جميع الأجهزة الأخرى من العلامة التجارية، ويظهر في لوحة على شاشة لوحة معلومات التطبيق جنبًا إلى جنب مع صورة ثابتة لآخر حدث تم التقاطه.

انقر فوق اللوحة لفتح شاشة فيديو باستخدام سهم تشغيل يقوم بتشغيل البث المباشر. يوجد أسفل معاينة الفيديو جدول زمني للأحداث المسجلة، وفي أسفل هذه الشاشة توجد أزرار لمشاركة الفيديو وتصفية مقاطع الفيديو حسب الجهاز إذا كان لديك أكثر من كاميرا واحدة. يوجد أيضًا زر التقويم للبحث عن مقاطع الفيديو حسب التاريخ وزر المزيد الذي يتيح لك التقاط لقطة لإطار الفيديو الحالي.

اضغط على زر الترس في الزاوية اليمنى العليا لفتح لوحة التحكم حيث يمكنك تشغيل وإيقاف اكتشاف الحركة والتنبيهات، وتكوين إعدادات عين الطائر، وعرض شاشة سجل الأحداث، وتكوين إعدادات الوضع (بدون سلاح، المنزل، بالخارج)، الغفوة مؤقتًا، التنبيهات، وربط جرس الباب بجهاز Ring Chime وأجهزة Ring الأخرى مثل الأضواء والكاميرات. تتيح لك الإعدادات الأخرى التحقق من إحصائيات صحة الجهاز (مستوى البطارية، اتصال Wi-Fi)، وتكوين إعدادات Wi-Fi، وتمكين الردود الذكية التي تسمح لجرس الباب بتشغيل إحدى الرسائل الافتراضية الأربع، وضبط إعدادات الفيديو والرؤية الليلية.

التركيب والأداء

1000718322

يعد تثبيت Battery Doorbell Pro سريعًا وسهلاً. للبدء، عليك تنزيل تطبيق Ring وإنشاء حساب. قم بشحن البطارية، وأدخلها في حجرة البطارية، وافتح التطبيق. عندما يبدأ مؤشر LED بالدوران باللون الأبيض، قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة الرئيسية، وقم بالنقر فوق زر الإعداد، واختر Doorbells.

عندما يُطلب منك ذلك، استخدم كاميرا هاتفك لمسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على الجزء الخلفي من جرس الباب، ثم حدد عنوان منزلك الذي أدخلته مسبقًا وأعطي اسمًا للجهاز. قم بتأمين الغطاء باستخدام المسمار والمفك المرفقين وأدخل Wi-Fi SSID وكلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك. بمجرد توصيل جرس الباب بشبكة Wi-Fi، يقوم تلقائيًا بإجراء تحديث للبرنامج الثابت.

في هذه المرحلة، يمكنك عرض البرنامج التعليمي للتثبيت الفعلي أو تخطيه. خذ جرس الباب إلى الخارج واربطه بإطار الباب الأمامي، وقم بالتمرير عبر العديد من شاشات الميزات، وببساطة تم الانتهاء من التثبيت.

يعمل Battery Doorbell Pro بشكل لا تشوبه شائبة. حيث يقدم الفيديو النهاري ألوانًا غنية مع رؤية كاملة لعتبة الباب، بينما يظهر الفيديو الليلي بالأبيض والأسود حادًا مع تباين جيد. وبالطبع لم تكن جودة الفيديو الليلي الملون نابضة بالحياة أو واضحة مثل الفيديو النهاري.

تعمل ميزة عين الطير على النحو المرجو منها، كما يمكنك تفعيل ميزة اكتشاف الحزم، حيث تنبيهات الحركة على الفور ويتم التعرف عليها بشكل صحيح، والمحادثات الثنائية والردود السريعة تكون بصوت عالٍ وواضح. كما تعمل أوامر Alexa الصوتية لدفق الفيديو إلى شاشة Echo Show الذكية دون مشكلة.

مراقبة متميزة

video

يعد Battery Doorbell Pro أحد أجراس الأبواب اللاسلكية الأكثر تكلفة من Ring، ولكنك تحصل على عدد من الميزات المتقدمة بما في ذلك تقنية Bird’s Eye View الفريدة للشركة وتقنيات اكتشاف الحركة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق. يتم تثبيته أيضًا في دقائق، ويقدم فيديو بدقة 1536 بكسل مع رؤية كاملة لعتبة باب منزلك، ويعمل مع أوامر Alexa الصوتية وتطبيقات IFTTT. ومع ذلك، يتعين عليك إنفاق المزيد لمشاهدة الفيديو المسجل وإلغاء قفل بعض الميزات مثل Color Pre-Roll والتنبيهات الذكية واكتشاف الحزمة.

التقييم

يوفر Ring Battery Doorbell Pro فيديو بدقة 1536 بكسل، واكتشاف حركة ثلاثية الأبعاد مدعومة بالرادار، وتتبع العرض الجوي، وبسعر الأمريكي 229.99 دولارً، يعتبر صفقة جيدة.

نقاط القوة

  • فيديو ممتاز عالي الدقة
  • رؤية ليلية ملونة
  • ميزة تتبع عين الطير
  • يعمل مع Alexa وIFTTT
  • يدعم شبكة Wi-Fi ثنائية النطاق

نقاط الضعف

  • يتم قفل بعض الميزات خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع
  • يتطلب الاشتراك لمشاهدة الفيديو المسجل
  • لا يدعم مساعد جوجل أو HomeKit