fbpx

جوجل تُصلح مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6

التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق جوجل تحت الرقم 12.43.18 أو أعلى منه سيحل المشكلة
بيكسل 6 - مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6
بيكسل 6

أطلقت جوجل في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي سلسلة هواتف بيكسل 6 الرائدة والتي تتميز بإعادة تصميم بالكامل مقارنةً مع طرازات الأعوام السابقة. وتزويدها بأول معالجٍ مُبتكر من الشركة تدعى شريحة جوجل تنسور. إضافةً إلى امتلاكها لكاميرات متطورة وتعمل بأحدث إصدار من نظام أندرويد.

وعلى الرغم من هذه الميزات الكثيرة، واجهت أجهزة بيكسل 6 مؤخرًا عددًا من المشاكل في لغة التصميم ماتيريال يو، بجانب مشاكل في الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. إذ يعاني من بطء الاستجابة، ومشكلة الاتصال الخفي.

جوجل تصلح مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6

جوجل بيكسل 6 - مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6
جوجل بيكسل 6

تداولت بالأمس العديد من التقارير بأنَّ المستخدمين، لن يضطروا إلى التعامل مع مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6 بعد الآن. إذ عملت جوجل على إصلاح المشكلة. فبحسب مدير مجتمع بيكسل على منصة رديت – Reddit فإنَّ التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق جوجل تحت الرقم 12.43.18 أو أعلى منه سيحل المشكلة.

وفي حال عطّلت سابقًا اكتشاف كلمة Hey Google في مساعد جوجل الصوتي بسبب مشكلة الاتصال الخفي، فإنه من الآمن الآن إعادة تمكينها مرة أخرى مع تحديث جوجل؛ دون الاتصال عن طريق الخطأ بأشخاص عشوائيين في قائمة جهات الاتصال الموجودة في هاتفك.

الجدير بالذكر أنَّ المستخدمين أكّدوا على مجتمع بيكسل عن حدوث مشكلة الاتصال الخفي في هواتف بيكسل 6 مع جهات اتصال مختلفة في أوقات مختلفة. كما أبلغ بعضهم عن حدوثها أيضًا على طرازات أخرى من بيكسل مثل جهازي بيكسل 3 أيه و4 أيه.

ملاحظة مهمة

في حال لم يتوفّر لديك تحديث تطبيق جوجل على متجر جوجل بلاي، فيمكنك تحميل أحدث إصدار من التطبيق عبر موقع APKMirror من هنا.