fbpx

مصمم آبل السابق جوني إيڤ سيصمم منتجات باهظة الثمن لفيراري

لا يعرف على وجه التحديد عن ماهية المنتجات التي ستصنع لفيراري
جوني إيڤ مع مارك نيوسون - مصمم آبل السابق
جوني إيڤ مع مارك نيوسون

دخلت شركة LoveFrom والتي يرأسها مصمم آبل السابق جوني إيڤ مع مارك نيوسون في شراكة مع شركة Exor التابعة لعملاق السيارات فيراري. وبحسب تقرير صدر عن وكالة بلومبيرج فإن الغرض من عملية الشراكة هو تصميم مشاريع ذات صلة بسيارات فيراري.

غموض مشاريع شركة LoveFrom التي يرأسها مصمم آبل السابق

مصمم آبل السابق جوني إيف مع تيم كوك
مصمم آبل السابق جوني إيڤ مع رئيس آبل تيم كوك

ظلت مشاريع LoveFrom غامضةً إلى حد ما منذ أن ترك مصمم آبل السابق جوني إيڤ عملاق التكنولوجيا الأمريكي عام 2019، وتمثل عملية التعاون مع فيراري ثاني شراكة رفيعة المستوى تجريها الشركة بعد صفقة منفصلة أخرى مع شركة Airbnb العام الماضي.

ورغم قلة التفاصيل المرتبطة بما تصممه LoveFrom لشركة صناعة السيارات الفاخرة فيراري، كتبت شركة Exor في مدونتها حول هذه الشراكة:

سيجمع التعبير الأول عن هذه الشراكة الجديدة أداء فيراري الأسطوري وتميزها مع خبرة LoveFrom التي لا تضاهى والإبداع الذي حدد منتجات استثنائية متغيرة للعالم.

ستساهم LoveFrom في أول سيارة كهربائية تطلقها فيراري

سيارة فيراري - مصمم آبل السابق
سيارة فيراري

ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز بأن عملية الشراكة تتمثل في المساهمة مع أول سيارة كهربائية من فيراري والتي تخطط الشركة لإطلاقها في عام 2025. كما أن لديها اتصال وثيق مع النائب الأول لرئيس الخدمات في آبل إيدي كيو والذي هو عضوًا في مجلس إدارة فيراري.

ستساعد عملية الشراكة من رفع مكانة شركة التصميم LoveFrom والتي أصبحت أكثر إثارة من تصاميم إيڨ الخاصة بمنتجات آبل. حيث يصعب حتى الآن فهم طبيعة وعمل الشركة نظرًا لأنها لا تعطي أي معلومات حول طبيعة المشاريع التي تجريها مع شرائكها.

الجدير بالذكر أن شركة فيراري وExor تدفعان مبالغ مالية كبيرة عند إرفاق علامتهما التجارية مع ذوق تصميم المنتجات رفيعة المستوى. وهو ما يشتهر به المصممين إيڤ ونيوسون.