fbpx

معرض CES 2022 سيمزج بين الحدث الشخصي والرقمي في النسخة القادمة

معرض CES 2022
معرض CES 2020

بعدما أقيم حدث CES 2021 لهذا العام رقميًا فقط لأول مرة، أعلن منظّمو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في بيان أنهم عازمون على إقامة معرض CES 2022 للعام القادم بالتجربة الشخصية على أمل انحسار جائحة كوفيد-19 بالتزامن مع حملة التطعيم الواسعة باللقاحات ضد الفيروس في دول عديدة منذ بداية عام 2021.

ووفقًا للجهة المنظمة، سيتم المزج بين الحدث الشخصي والرقمي الذي سيقام في مدينة لاس فيجاس في الفترة بين 5 إلى 8 يناير/كانون الثاني من عام 2022، والتزمت بعض الشركات الكبرى مثل سامسونج وأمازون وسوني وجوجل وإنتل بالمشاركة في حدث النسخة القادمة.

مواضيع مشابهة

معرض CES 2022 سيقام بشكلٍ حذر

سيكون الحدث الرقمي مخصصٌ الذين يفضّلون مشاهدة معرض CES 2022 من منازلهم، وذكرت جمعية تكنولوجيا المستهلك – CTA بصفتها الجهة المقيمة للحدث، أنها على علمٍ بمخاوف السلامة الصحية للحدث الشخصي، وأضافت بأنها ستراجع إرشادات السلامة من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية – CDC، مع احترام القوانين الفيدرالية والمحلية وقوانين الولايات الأمريكية المرتبطة بجائحة الكورونا.

تجدر الإشارة إلى أنَّ حدث CES 2020 والذي أقيم العام الماضي حضره 170 ألف شخص من مختلف بقاع العالم، ويتوقّع أن يكون عدد النسخة القادمة أقل بكثير، بسبب تداعيات الفيروس إلى خارج الولايات المتّحدة