fbpx

معرض E3 2022 للألعاب سيبث على الإنترنت فقط مثل حدث العام السابق

أتى هذا الإعلان المبكر بالتزامن مع انسحاب العديد من الشركات من الأحداث الشخصية بمختلف المجالات التكنولوجية بسبب متحور أوميكرون
معرض E3
معرض E3

يُعتبر معرض الترفيه الإلكتروني – Electronic Entertainment Expo والذي يعرف اختصارًا بمسمى E3، أحدى أكبر الأحداث السنوية لعرض أحدث ألعاب الفيديو من كبار الناشرين حول العالم.

وبسبب جائحة كوفيد-19 التي انتشرت في غالبية بلدان العالم بالسنة الماضية، اضطرّت الجهة المنظمة للحدث إلى إلغاء الحضور الشخصي لحدث العام الماضي والاكتفاء بعرضه على الإنترنت فقط.

معرض E3 2022 للألعاب سيعرض على الإنترنت فقط

حدث للألعاب - معرض E3 2022
معرض E3 2022 للألعاب

يلاحظ أنَّ معرض E3 2022 للألعاب ليس بمعزل عن سابقه مع تطوّرات الأوضاع الصحية الأخيرة في العالم بسبب متحوّرات فيروس كورونا المستجد، والتي جعلت جمعية البرامج الترفيهية -الجهة المنظّمة للمعرض- تنشر بيان حول هذا الأمر:

“نظرًا للمخاطر الصحية المستمرة والمحيطة حول كوفيد-19 وتأثيرها المحتمل على سلامة الجهات المشاركة والزوّار، فإنه لن يتم عقد E3 بشكل شخصي في عام 2022. لكننا ما زلنا متحمسين للغاية بشأن مستقبل E3، ونتطلع إلى الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا.”

متحور أوميكرون يعصف بالأحداث التقنية

E3 للألعاب - معرض E3 2022 للألعاب
معرض E3 السنوي لألعاب الفيديو

أتى هذا الإعلان المبكر بالتزامن مع انسحاب العديد من الشركات من الأحداث الشخصية بمختلف المجالات التكنولوجية، بسبب متحور أوميكرون الذي أدى إلى ارتفاع كبير في أعداد حالات الإصابات بفيروس الكورونا بالعديد من دول العالم.

وعلى الرغم من أنَّ الجهة المنظمة لمعرض CES 2022 الإلكترونيات الاستهلاكية المقام حاليًا في لاس فيجاس لم تلغي الحضور الشخصي، إلا أنَّ العديد من الشركات التكنولوجية الكبرى مثل أمازون وميتا وتويتر وتي موبايل وغيرها، امتنعت عن الحضور الشخصي واكتفت فقط بعرض مؤتمراتها ومنتجاتها عبر الإنترنت.