fbpx

مقطع فيديو يكشف تصميم Oppo Find N2 Flip القادم

Oppo Find N2 Flip

ظهرت أول خطوة لشركة Oppo في عالم الأجهزة القابلة للطي منذ حوالي العام مع هاتف Oppo Find N الذي تم الكشف عنه خلال حدث Oppo Inno Day السنوي، وتشير التقارير إلى أننا سنرى خليفة له في Inno Day 2022 في وقت لاحق من هذا الشهر. لكن قد ينضم إليه هاتف ثاني قابل للطي، حيث ظهر الآن Oppo Find N2 Flip في مقطع فيديو قصير على منصة Weibo وهذه أول نظرة مباشرة على الجهاز المشاع.

هاتف Oppo Find N2 Flip

مثل معظم أجهزة الاختبار التي لم يتم طرحها بعد، فإن Find N2 Flip مغطى بعلبة الحماية المعتادة (لعدم كشف التصميم كلياً). يمكننا أن نرى أن شاشته الداخلية الكبيرة تحتوي على فتحة ثقب في الجزء العلوي لكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. كما يشاع أن الشاشة القابلة للطي قادمة بحجم 6.8 بوصة، ويمكن أيضًا رؤية مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب الأيمن من الهاتف بجوار أزرار الصوت.

Oppo Find N2

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو الشاشة الخارجية، وهي ضخمة مقارنة بأي هاتف قابل للطي آخر موجود هناك (من فئة Clamshell). تشير الشائعات إلى أن تلك الشاشة يبلغ حجمها 3.26 بوصة، ويمكن أن نتوقع من Oppo إضافة الكثير من خيارات التخصيص واستخدام العديد من الكڤرات الذكية للاستفادة من حجمها في حالات متعددة.

Oppo Find N2 Flip

يوجد زوج من الكاميرات بجانب الشاشة الخارجية، ومن المحتمل أن يكونا عبارة مستشعر Sony IMX766 الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX355 خلف عدسة زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل. تشير الشائعات السابقة إلى أن هاتف Oppo Find N2 Flip سيتم تجهيزه بشريحة Dimensity 9000+، مع بطارية سعة 4300 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 44 واط.

ice universe

أيضاً، أكد المسرب الشهير Ice Universe الموثوق على جميع تلك الشائعات بعد انتشار الفيديو المسرب، بل حتى أنه قام بالتأكيد على أن هاتف Find N2 Flip سيباع خارج الصين.