fbpx

مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام تدعم الآن ما يصل إلى 1,000 مشاهد

ركز التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام أكثر على الفيديوهات
مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام
مكالمات الفيديو الجماعية

مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام، أعلنت منصة تيليجرام في تحديثها الأخير، عن الميزات والتحسينات الجديدة التي ركزت أكثر على الفيديوهات.

مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام تدعم ما يصل إلى 1,000 مشاهد

تيليجرام - مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام
مكالمات الفيديو الجماعية في تيليجرام

بعد أن أطلقت تيليجرام ميزة مكالمات الفيديو الجماعية الشهر الماضي، والتي تتيح لعدد 30 شخص من المشاركة في البث الجماعي كحدٍ أقصى. أضافت المنصة الآن إمكانية إشراك 1,000 شخص في هذه المكالمات، سواء للأغراض التعليمية كإقامة المحاضرات على الإنترنت، أو الترفيه من خلال حضور الحفلات الموسيقية الحية حول العالم، بحسب قول الشركة.

أتاحت تيليجرام أيضًا خيار بث رسائل الفيديوهات بدقةٍ أعلى، إذ يمكن للمستخدم النقر على الخيار للحصول على دقة أكبر لمقطع الفيديو. كما ذكرت تيليجرام أنه يمكن للشخص الغناء مع الأغاني المفضلة خلال بث مكالمات الفيديو الجماعية، أو الرد على المتابعين دون إيقاف الصوت. كما يمكن التكبير والتصغير بالكاميرا خلال التسجيل المباشر للفيديوهات بالكاميرا الخلفية لهاتفك.

تشمل الإضافات الأخرى في التحديث الأخير، مشاركة الشاشة – Share Screen مع الصوت لمكالمات الفيديو الجماعية بين شخصين، مع خيار جديد للحذف التلقائي للرسائل يصل لمدة شهر، وقد كان الخيار الأطول سابقًا يصل إلى أسبوع واحد.