fbpx

منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة من جوجل ستأتي بمروحة تبريد وميزات أخرى

منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة
بيكسل ستاند

أفاد تقريرٌ من موقع 9to5Google التقني بأنَّ عملاق محرّك البحث الأمريكي Google يستعد لإطلاق منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة – Pixel stand مزوّدةً بمرواح تبريد بجانب إطلاق هاتف جوجل بيكسل 6 الجديد في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

ميزاتٍ عديدة لمنصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة

منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة
منصة الشحن بيكسل ستاند

تحتوي بعض أفضل منصّات الشحن اللاسلكية على مراوح تبريد مدمجة بداخلها مثل شاحن ون بلس Warp charge 50 والذي يتميز بخاصية الوضع الصامت – Silent Mode لتقليل سرعة الشحن وخفض ضجيج دوران المروحة. وتُخطّط جوجل لجلب هذه الميزة إلى منصة شحن بيكسل ستاند القادمة.

ذكر التقرير أيضًا بأنَّ منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة، ستعمل على ضبط سرعة مروحة التبريد اعتمادًا على حالات استخدام معينة. فمثلًا عندما يكتشف جهاز بيكسل أوامر لمساعد جوجل الصوتي – Google Assistant، أو المسجّل – Recorder قيد التشغيل فإنَّ الشاحن يُقلّل من الضوضاء تلقائيًا حتى لا يحدث تشويش على الصوت.

لم يُشر التقرير إلى سرعة الشحن التي ستدعمها المنصة الجديدة لهواتف جوجل بيكسل 6 الحديدة، ويدعم هاتف بيكسل 5 الحالي الشحن بقوة 15 واط على الرغم من أنَّ منصة بيكسل ستاند الحالية تعطي خرج أقل للطاقة، بسبب درجة الحرارة المرتفعة التي تأتي مع الشواحن اللاسلكية.

ومع تضمين مرواح التبريد في منصة الشحن بيكسل ستاند الجديدة، ستساعد في خفض درجة الحرارة وزيادة سرعة الشحن وحماية البطارية.