ستقدم منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس بشكل حصري

ستظهر السلسلة الأسبوعية لبرنامج Thank Your Ass Off من تيد لأول مرة على منصة كلوب هاوس اعتبارًا من اليوم
منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس
دردشات صوتية من تيد على كلوب هاوس

منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس، أفاد تقريرٌ من موقع ذا فيرج التقني بأنَّ منصة TED – تيد الشهيرة أبرمت تعاقدًا مع كلوب هاوس – Clubhouse لتقديم دردشات صوتية حصرية على المنصة. وستظهر السلسلة الأسبوعية لبرنامج Thank Your Ass Off الشهير لأول مرة على منصة كلوب هاوس اعتبارًا من اليوم الساعة 11 بالتوقيت الشرقي للولايات المتّحدة (حوالي الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرّمة)

منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس بشكلٍ حصري

تيد - منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس
منصة TED محادثات صوتية على كلوب هاوس

ستتيح هذه الصفقة لمنصة TED إمكانية بيع الإعلانات والبحث عن الرعاة من خلال تنظيم المحادثات على كلوب هاوس، ولن تستقطع الأخيرة نسبًا من الأرباح في الفترة الحالية. لكن لا يُعرف ما إذا كانت الدردشات الصوتية ستكون متاحة كبودكاست أو تسجيلاتٍ أخرى عند الطلب. وتمتلك تيد مجموعة ضخمة جدًا من البودكاست في مجال البزنس، حيث تنزّل من المنصة أكثر من 1.65 مليون حلقة يوميًا.

تعد هذه الخطوة ذكية أيضًا من الطرف الآخر كلوب هاوس، وذلك لإبقاء منصة الدردشة الصوتية في تنافسٍ مستمر مع العديد من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي استنسخت ميزة الدردشة والغرف الصوتية منها، مثل فيسبوك وتويتر ولينكدإن.

تجدر الإشارة إلى أنَّ منصة TED مؤسسة غير ربحية، تعني بتقديم سلسلة من المؤتمرات العالمية تهدف إلى نشر الأفكار الجديدة بمختلف الأنشطة التعليمية والمجالات الريادية لإلهام الأشخاص حول العالم، وتسجّل غالبية هذه المؤتمرات بشكلٍ أونلاين ومتاحة للمشاهدة مجّانًا داخل الموقع وعلى منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي.