fbpx

شركة WhatsApp تمهل مجدّدًا حسابات المستخدمين الذين لم يوافقوا على سياسة خصوصية واتساب الجديدة

سيصبح اشعار سياسة الخصوصية تذكيرٌ دائم لجميع المستخدمين الذين لم يوافقوا عليها
سياسة خصوصية واتساب الجديدة
واتساب
في بيانٍ جديد نشرته واتساب – WhatsApp في قسم الأسئلة الشائعة، ذكرت بأنَّ المستخدمين الذين لم يوافقوا على سياسة خصوصية واتساب الجديدة في 15 مايو/أيار القادم لن يفقدوا حساباتهم الشخصية، ويتعارض هذا القول مع ما ذكرته المنصة في شهر فبراير/شباط الماضي، حيث حذّرت الأشخاص من أنَّ عدم قبول الموافقة على شروط سياسة الخصوصية الجديدة في الموعد المحدّد سيعرّضهم لفقدان العديد من الوظائف على المنصة.

حسابات المستخدمين لن تحذف بسبب سياسة خصوصية واتساب الجديدة لكن ستطبّق إجراءات أكثر تشديدًا

سياسة خصوصية واتساب الجديدة
الاجراءات الجديدة حول سياسة خصوصية واتساب الجديدة
ذكرت بعض المصادر بأنَّ مهلة الموافقة على سياسة خصوصية واتساب الجديدة ستظل ساريةً في 15 مايو للمستخدمين الجدد والذين وافقوا عليها، على الرغم من إجراءات التخفيف التي أعلنتها WhatsApp. ويكمن الفرق في أنه إذا لم يوافق المستخدم على سياسة الخصوصية، لن يفقد الوظائف الأساسية على التطبيق مثل قراءة الرسائل والرد عليها، لكن سيظهر له اشعار تذكير بقبول السياسية الجديدة.
مواضيع مشابهة
سيتغير ذلك بعد أسابيع من الموعد المحدد، حيث سيصبح اشعار سياسة خصوصية واتساب الجديدة تذكيرٌ دائم لجميع المستخدمين الذين لم يوافقوا عليها، وعلى الرغم من أنَّ الأشخاص سيظل بمقدورهم الرد على الرسائل والمكالمات، لكنهم لن يستطيعوا الوصول إلى قائمة الدردشة القياسية من داخل التطبيق، وبعد بضعة أسابيع إضافية سيفقدون أيضًا هذه الوظائف المحدودة بشكلٍ تدريجي.
تجدر الإشارة إلى أنَّ واتساب يقوم بحذف الحسابات غير النشطة بعد مرور 120 يومًا.