fbpx

أول هاتف قابل للطي من هونر سيطلق في الأسبوع المقبل

سيقام حدث الإطلاق في الصين في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة
هونر Magic V - أول هاتف قابل للطي من هونر
هونر

أول هاتف قابل للطي من هونر سيطلق في الأسبوع المقبل، حيث سيشهد عام 2022 العديد من الشركات الجديدة التي ستدخل إلى هذا القطاع، آخرهم شركة أوبو التي أطلقت جهازها الأول تحت مسمّى فايند ان في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

أول هاتف قابل للطي من هونر

هونر - أول هاتف قابل للطي من هونر
اول هاتف قابل للطي من هونر

بينما تتطلّع هونر إلى تقديم هاتف Honor magic V القابل للطي بأسلوبها الخاص في الشكل والتصميم -إذ شهد الأسبوعين الماضيين بعض التفاصيل الرسمية حول جهازها المرتقب- أعلنت الشركة رسميًا ظهر اليوم عن موعد إطلاق هاتفها الأول القابل للطي.

بحسب البيان الصحفي، أكّدت هونر بأنها ستكشف الستار عن Honor magic V في 10 يناير/ كانون الثاني المقبل، حيث سيقام حدث الإطلاق في الصين في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتّحدة. ورغم أنَّ الشركة لم تقدّم تفاصيل رسمية حول هاتفها القابل للطي.

هاتف Honor magic V القابل للطي

تصميم هاتف - Honor magic V
التصميم الخارجي لهاتف Magic V

يعطي الإعلان التشويقي الجديد المصاحب للبيان الصحفي، لمحة واضحة عن تصميم Magic V، فكما هو واضح في الصورة فإنَّ الهاتف سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل ومكوّنة من ثلاث كاميرات. بينما ستحتوي الشاشة الخارجية على كاميرا أمامية -سيلفي- من نوع هول بنش.

ومثلما رأينا في الإعلان التشويقي للشهر الماضي، سيتميز Honor magic V بتصميم شاشة قابلة للطي داخليًا مثل جالاكسي زد فولد 3 مع حواف مسطّحة ومن المتوقّع أن يأتي بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الأقوى من كوالكوم.

وعلى غرار هواتف هونر السابقة، سيقتصر إطلاق Magic V في السوق الصيني كبداية، حيث لم تشر الشركة حتى الآن ما إذا كان سيطلق عالميًا. وسيدخل الهاتف في منافسة مع أوبو فايند ان وجالاكسي زد فولد 3 وهواوي ميت إكس 2.