fbpx

تقارير تشير إلى إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 اف اي في يناير 2022

يتوقع أن تكشف سامسونج عنه في 11 يناير
جالاكسي اس 21 اف اي
جالاكسي اس 21 اف اي

بعدما ظهرت تقارير متضاربة خلال الفترة الأخيرة حول إلغاء سامسونج هاتف جالاكسي اس 21 اف اي والذي يعد النسخة الاقتصادية «Fan Edition» من سلسلة جالاكسي اس 21 بسبب قيود الإنتاج. ذكرت مصادر عديدة مؤخرًا لكبار المطّلعين على الصناعة بأن سامسونج عازمةً على إطلاقه في مطلع يناير/ كانون الثاني من عام 2022.

إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 اف اي في يناير

ألوان متنوعة - جالاكسي اس 21 اف اي
ألوان متنوعة لهاتف جالكسي اس 21 اف اي

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، روس يونج في تغريدة له بالأمس معلومات محدثة حول موعد إطلاق جالاكسي اس 21 اف اي، ويشتهر يونج بسجل حافل من التسريبات الصحيحة.

كما نشر المسربين الشهيرين في مجال التكنولوجيا جون بروسر وماكس وينباخ بالأمس أيضًا حول موعد إطلاق الجهاز. ويلاحظ اتفاق الثلاثة على أن شهر يناير هو الجدول الزمني لإطلاق النسخة الاقتصادية من جالاكسي اس 21. لدرجة أن بروسر حدد يوم الإطلاق والذي سيكون في 11 يناير.

وفي حال صحت التسريبات، فهذا يعني أن حدث Unpacked Part 2 الذي سيقام في 20 أكتوبر/ تشرين الأول لن يكون مخصصًا لإطلاق جالاكسي اس 21 اف اي.

ظهرت تقارير أخرى تؤكد عدم إلغاء جالاكسي اس 21 اف اي، إذ نشرت شركتي الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة Cricket Wireless وVerizon دليل البدء السريع للجهاز. كما ظهرت في قائمة الأجهزة التي تدعم خدمات بلاي للواقع المعزز من جوجل.

المواصفات

من المتوقع قدوم جالاكسي اس 21 اف اي بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.5 بوصة ومعدل تحديث دوري يبلغ 120 هيرتز. وسيحوي الجهاز معالج سناب دراجون 888 في النسخ الأمريكية أو إكسينوس 2100 للنسخ الأوروبية.

كما سيحوي الجهاز على كاميرا ثلاثية في الخلف، ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار مع ماسح ضوئي لبصمة الإصبع في الشاشة، لكن من دون منفذ بطاقة microSD.