fbpx

ساعة شاومي ووتش اس 1 – Xiaomi Watch S1 ستطلق في الغد بجانب هاتفي شاومي 12 و12 برو

يتوقع إتاحة العديد من الميزات مثل شاشة عرض ذات دقة أفضل وعمر بطارية أطول وتحسين مراقبة معدّل ضربات القلب وميزات تتبع الصحة الشاملة وغيرها
شاومي ووتش اس 1
شاومي

يستعد تنين التكنولوجيا الصيني للكشف عن أحدث منتجاته الجديدة في حدث 28 ديسمبر الكبير. والتي تتضمن أكثر من مجرّد الكشف عن هواتفه الرائدة لعام 2022. إذ ستطلق الشركة أيضًا ساعة ذكية جديدة بمسمى شاومي ووتش اس 1 – Xiaomi Watch S1.

شاومي ووتش اس 1

تصميم ساعة ذكية - شاومي ووتش اس 1
تصميم شاومي ووتش اس 1

بحسب تسريبات الصور الرسمية للساعة الذكية التي ظهرت منذ الأمس، ستطلق شاومي ساعة Xiaomi Watch S1 بجانب هاتفيها الجديدين شاومي 12 و12 برو. ويلاحظ من الصور أنَّ الساعة الذكية تأتي بقرصٍ دائري أنيق وزرّين على الإطار الأيمن. كما تأتي شاشة الساعة الذكية بشكل مسطح بالكامل، بجانب تواجد مجموعة من أجهزة الاستشعار على ظهر الساعة.

ميزات الساعة الذكية

أجهزة الاستشعار - شاومي ووتش اس 1
الجانب الخلفي من الساعة الذكية

على الرغم من أنَّ شاومي لم تكشف أي تفاصيل حول ميزات ساعة شاومي ووتش اس 1، فاسحة المجال لذلك في حدث إطلاق الغد. إلا أنه يتوقع إتاحة العديد من الميزات الأساسية مثل، تحسين مراقبة معدّل ضربات القلب وميزات تتبع الصحة الشاملة ودعم نظام التموضع العالمي (GPS) وشاشة عرض ذات دقة أفضل وعمر بطارية أطول.

هاتفي شاومي 12 و12 برو

شاومي 12 بألوان متنوعة
ثلاث نسخ من هواتف شاومي 12 فعلية بألوان متنوعة

وفقًا لأحدث التسريبات سيحتوي كلا هاتفي شاومي 12 و12 برو على أقوى مجموعة شرائح SoC من كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1. وسيحتوي طراز البرو على وجه خاص شاشة أموليد بمقاس 6.73 بوصة مع دعم تقنية Dolby Vision.

بجانب تواجد ثلاث كاميرات في الخلف، كل منها بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا سيلفي هول بنش بدقة 32 ميجا بكسل. وبطارية بحجم 4,600 ملي أمبير/ الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 120 واط -رقم كبير جدًا- والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط.

تجدر الإشارة إلى أنَّ حدث الغد من المتوقع أن يشهد أيضًا واجهة المستخدم الجديدة MIUI 13 المخصصة لتشغيل هواتف شاومي والأجهزة اللوحية. وإطلاق طرازين جديدين من الأجهزة اللوحية شاومي باد 5 و5 برو وسماعات شاومي بدز 3 اللاسلكية.