fbpx

هواوي ستطلق هاتف جديد قابل للطي يدعى هواوي P50 بوكت في ديسمبر الحالي

يتميز الهاتف القابل للطي بتصميم مشابه لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي زد فليب وموتورولا رازر
هواوي P50 بوكت
هواوي

تستعد شركة هواوي للكشف عن هاتفٍ جديد قابل للطي يدعى هواوي P50 بوكت – Huawei P50 Pocket في يوم 23 ديسمبر/ كانون الأول، بحسب منشورٍ لها في حسابها الرسمي على منصة ويبو الصينية.

هاتف هواوي P50 بوكت القابل للطي

التصميم - هواوي P50 بوكت
تصميم هواوي P50 بوكت – المصدر:  Harper’s Bazaar China

على عكس تصميم طرازات سلسلة هواوي ميت إكس السابقة والتي تُطوى من جهاز لوحي إلى هاتف ذكي، اتّبعت الشركة هذه المرة نهجًا مختلفًا. حيث يأتي هواوي بي 50 بوكت بتصميمٍ صدفي يمكن فتح طيه ليصبح بحجم هاتف ذكي، والمشابه لتصميم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي زد فليب وموتورولا رازر.

ونشرت مجلة هاربر بازار الصينية جلسات تصوير رسمية مع هاتف Huawei P50 Pocket المرتقب، حيث يأتي بمظهرٍ أنيق مع نتوء كاميرات خلفية مشابهة للكاميرا ذات الحلقة الثنائية في هاتف هواوي P50. لكن تم تصميم الحلقة السفلية هذه المرة لتعمل كشاشة خارجية صغيرة سواء لعرض الاشعارات أو كمساعد عند التقاط صور السيلفي بالكاميرا الخلفية.

كما يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة إصبع جانبي لفتح أو تأمين الجهاز، وسيتوفر بخياري لونين هما الذهبي والفضي.

الإطلاق

موعد إطلاق هاتف - هواوي P50 بوكت
موعد إطلاق Huawei P50 Pocket

بحسب منشور هواوي فإنه ذكر بأنَّ إطلاق Huawei P50 Pocket سيكون في الصين، وليس من الواضح ما إذا كان سيشهد الجهاز إطلاقًا عالميًا، حيث أنَّ سلسلة هواتف هواوي P50 والتي أطلقت في الصين بشهر يوليو/ تموز الماضي، لم تشهد حتى الآن أي إطلاقات خارج البلاد، بسبب العقوبات الأمريكية المفروضة عليها. حيث تعاني الشركة من صعوبات كبيرة في الوصول إلى مكوّنات الأجهزة، كما لا تتاح تطبيقات وخدمات جوجل على هواتفها.