fbpx

جهاز نينتندو سويتش OLED قد يكشف عنه رسميًا في شهر سبتمبر المقبل

نينتندو سويتش OLED
نينتندو سويتش

أفاد تقريرٌ من وكالة بلومبيرج بأنَّ النسخة الجديدة من جهاز الألعاب نينتندو سويتش OLED يتوقّع إطلاقه في شهر سبتمبر/أيلول أو أكتوبر/تشرين الأول المقبل كأقصى مدة.

يتوقّع الإعلان عن نظام نينتندو سويتش OLED قبل معرض E3 2021 للألعاب

ووفقًا للتقرير، فإنَّ شركة نينتندو ستبدأ في تصنيع نسخ الأجهزة الجديدة في أقرب وقتٍ من شهر يوليو/تمّوز القادم، وربما يكشف عن نظام الجهاز الجديد قبل حدث معرض E3 2021 العالمي للألعاب المقام افتراضيًا يوم 12 يونيو/حزيران القادم.

سيسمح الإعلان عن نظام نينتندو سويتش OLED قبل معرض E3 2021، من عرض الناشرين أحدث ألعابهم والترويج لها بشكلٍ رسمي. وتشير التقارير بأنَّ جهاز نينتندو الجديد سيأتي ببطاقة رسومات من إنفيديا تعمل بتقنية DLSS والتي ستسمح بإخراج الصور بدقة 4K ورفع الأداء، وستأتي شاشة الجهاز بمقاس 7 بوصات من نوع OLED.

ذكرت بلومبيرج أيضًا بأنَّ مورّدي أجهزة نينتندو واثقون من قدرتهم على تلبية الطلبات لجهاز نينتندو سويتش OLED للمستهلكين، على الرغم من النقص العالمي في الرقائق والعناصر الإلكترونية الأخرى. نظرًا لأنَّ الشركة تخضع لمنافسةٍ أقل بعكس مصنّعي وحدات تحكّم الألعاب الشهيرة الأخرى. لكن حذّر التقرير في نفس الوقت من عدم وجود ضمانات لتلبية طلبيات المستهلكين.