Unboxing Geeks

أقل-من-شهر-متبقِ-على-حدث-Galaxy-Unpacked-لشركة-سامسونج

أقل من شهر متبقِ على حدث Galaxy Unpacked لشركة سامسونج!

تعقد سامسونج مؤتمرين Galaxy Unpacked كل عام من أجل الكشف عن أجهزتها الرئيسية الجديدة. عادةً ما يكون حدث Galaxy Unpacked الأول في شهر فبراير، والذي يتم الإعلان فيه عن هواتف الجيل الجديد من سلسلة Galaxy S، بينما يكون حدث Galaxy Unpacked الثاني خلال الربع الثالث من العام للكشف عن هواتف الجيل الجديد القابلة للطي.

وإذا كانت الشائعات التي حصلنا عليها اليوم دقيقة، فلم يعد متبقِ سوى أقل من شهر واحد على مؤتمر Galaxy Unpacked الثاني، إذ يُقال أن الشركة ستستضيف الحدث يوم 10 يوليو في باريس للكشف عن هواتف الجيل السادس القابلة للطي، جنبًا إلى جنب مع ساعات Galaxy Watch 7 وسماعة الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 3 Pro والخاتم الذكي Galaxy Ring.

سامسونج تستضيف مؤتمر Galaxy Unpacked في باريس

أقل-من-شهر-متبقِ-على-حدث-Galaxy-Unpacked-لشركة-سامسونج

على ما يبدو سيكون الحدث مليء بالإعلانات الجديدة، وربما هناك ما هو أكثر من ذلك. لهذا السبب، قامت الشركة بتحديث صفحات الدعم الرسمية الخاصة بها، بما في ذلك صفحة الدعم المُخصصة لهواتف الجيل السادس القابلة للطي، Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 في كل من الإمارات العربية المتحدة والهند.

للأسف صفحات الدعم الرسمية لهاتف Galaxy Z Fold 6 لا تسرد أي تفاصيل أو معلومات دقيقة حول الهاتف، بما في ذلك طبعًا مواصفاته الفنية، وهو أمر متوقع. الأمر ذاته حدث أيضًا مع صفحة الدعم الرسمية المخصصة لهاتف Galaxy Z Flip 6 في الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من أن صفحات الدعم الرسمي لا تحتوي على أي معلومات ذات أهمية للمستهلك، إلا إنها إذا دلت على شيء فهي تدل على شيء واحد في غاية الأهمية، وهو اقتراب الإعلان عن الهاتف. قد تكون هذه إشارة قوية على قرب مؤتمر Galaxy Unpacked الثاني لشركة سامسونج هذا العام.

فعادةً ما تبدأ سامسونج في تجهيز صفحات الدعم بصورة مبكرة كي تكون جاهزة بمجرد الإعلان عن الأجهزة الجديدة، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة في توفير صفحات الدعم المُخصصة لجميع الأجهزة الجديدة بالمناطق الأخرى أيضًا قبل أن يحين موعد الكشف عنها. وعلى الرغم من أن عملاق التكنولوجيا الكوري لم يحدد بعد موعد الإعلان عن أجهزته التالية، إلا أن جميع الشائعات تلمّح إلى يوم 10 من شهر يوليو القادم، وسوف تذهب الشركة إلى فرنسا لاستضافة الحدث في العاصمة، باريس.

اختيار سامسونج لمنطقة الاستضافة لم يكن من قبيل الصدفة، وإنما لأنها على علم كامل بأن فرنسا هي الدولة التي ستستضيف دورة الألعاب الأولمبية لصيف 2024، وسامسونج كانت ولا تزال واحدة من أكبر الرعاة الرسميين لدورة الألعاب الأولمبية على مدار أكثر من عقد من الزمان. وتتطلع الشركة الكورية الجنوبية لتعزيز فرص الترويج لمنتجاتها الجديدة بالتزامن مع اكتظاظ فرنسا بالجماهير لحضور دورة الألعاب. نتوقع أن يكون مؤتمر Galaxy Unpacked حافلاً بالعديد من الأجهزة الجديدة، وليس من المستغرب إذا فاجأتنا سامسونج بزيادة طفيفة في أسعار هواتف الجيل السادس القابلة للطي، Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6.