fbpx

سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية تضيف العديد من الميزات التقنية مع الحفاظ على السعر

الطراز الجديد يوفر المزيد من وسائل الراحة والتقنيات الحديثة بسعر مغري
سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية
كيا نيرو 2021 الكهربائية

على الرغم من أنَّ غالبية صانعي السيارات يستغلون إضافة التقنيات الجديدة على أحدث مركباتهم الجديدة -خصوصًا السيارات الكهربائية- لرفع أسعارها، إلا أنَّ شركة كيا – Kia الكورية خالفت هذا النهج في ابتكار سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية، حيث قدّمت العديد من التحديثات التقنية مع الحِفاظ على نفس السعر الموجود في طراز العام الماضي والبالغ 39,090 دولار أمريكي بينما إصدار Premium يتوفر بسعر 44,650 دولار أمريكي، بزيادة 60 دولار فقط! عن الطراز السابق.

أبرز الميزات التقنية في سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية

من بين أهم الترقيات التقنية التي تضمّنتها سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية، إتاحة خدمتي آبل كار بلاي – Apple CarPlay وأندرويد أوتو – Android auto، إضافةً إلى ميزة تشغيل السيارة عن بُعد وأنظمة DriveWise المتقدّمة في القيادة، مثل مساعدة السائق في القيادة على الطرق السريعة ونظام تثبيت السرعة الذكي المبني على الملاحة.

لا توجد اختلافات كبيرة من ناحية تصميم سيارة كيا نيرو 2021 الكهربائية مقارنةً مع طراز العام الماضي، لكن إذا كنت تبحث عن الراحة والابتكار فإنَّ هذا الطراز الجديد يوفر المزيد من وسائل الراحة والتقنيات الحديثة بسعر مغري جدًا. كما تُعد نيرو 2021 واحدةً من أكثر السيارات الكهربائية العملية في السوق حاليًا؛ بتصميمها الواسع وكفاءتها في القيادة اعتمادًا على هذه التقنيات.