fbpx

تيك توك تختبر علامات تبويب التسوق في TikTok Shopping بالشراكة مع شوبيفاي

ذكرت شوبيفاي بأن علامة تبويب التسوق وروابط المنتجات ستتاح على TikTok Shopping في الأسابيع المقبلة
تيك توك - ميزة TikTok Shopping
تيك توك

أعلنت تيك توك أنها بدأت باختبار تجربة تسوق جديدة داخل التطبيق كجزء من شراكتها المستمرة منذ عام 2020 مع شركة شوبيفاي – Shopify الكندية والمتخصصة في التجارة الإلكترونية.

وتتيح ميزة TikTok Shopping للتجار من داخل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة؛ استخدام علامات تبويب تسوق جديدة وروابط لبيع المنتجات من واجهات محلات شوبيفاي.

علامات تبويب التسوق في TikTok Shopping بالشراكة مع شوبيفاي

ميزة TikTok Shopping - علامات تبويب التسوق من تيك توك
علامات تبويب التسوق من تيك توك

تعد علامات تبويب التسوق الجديدة الخاصة بـ TikTok Shopping عبارة عن قسم مخصص من ملف تعريف تيك توك. وتحتوي على قائمة قابلة للتمرير في مختلف المنتجات والتي يمكن للمستخدم النقر عليها للولوج مباشرةً إلى متجر شوبيفاي. وللاستفادة من الميزة الجديدة فإنها تتطلب حساب TikTok for Business وواجهة محل في شوبيفاي.

على الرغم من تشابه ميزة TikTok Shopping الجديدة مع ما تقوم بهما فيسبوك وانستجرام، إلا أن الميزة كانت تختبر على نطاق أكثر محدودية. وخلال العام الحالي بدأت تيك توك بتجربة علامة تبويب التسوق مع ماركة أزياء شهيرة تدعى Hype في المملكة المتحدة. كما أن للمنصة علامة تجارية مشهورة داخل الميزة تدعى Kylie Cosmetics، لكن على وجه العموم ليس من المعروف عدد التجار الذين يشكلون برنامج شوبيفاي التجريبي الحالي.

ستبدأ أولى الخطوات الرسمية في ميزة التسوق الجديدة من تيك توك قريبًا. حيث ذكرت شوبيفاي بأن علامة تبويب التسوق وروابط المنتجات ستتاح على TikTok Shopping في الأسابيع المقبلة في الدول المذكورة آنفا مع خطط مستقبلية لتوسيعها في العديد من بلدان العالم.