fbpx

هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5 قادم مع شاشة خلفية أكبر وتجعدات أقل!

s55 1

قد يعمل هاتف Galaxy Z Flip 5 القادم من سامسونج الذي لن يتم إطلاقه لبضعة أشهر، على تصحيح مشكلتين رئيسيتين تشكلان مشكلة فعلية لمستخدمي Z Flip 4. من الصعب أن يكون هذا التسريب خاطىء، لأنه قادم من الرئيس التنفيذي في Display Supply Chain Consultants “روس يونغ“، الذي كان دقيقًا بشأن مثل هذه الأشياء في الماضي.

تحسينات في Galaxy Z Flip 5

Galaxy Z Flip 5

الجميع يتمنى بابع أن يأتي Galaxy Z Flip 5 بالفعل كما يدعي Young، مع شاشة غطاء “خلفية” أكبر بكثير، وسيكون هذا على ما يبدو حوالي 3.3 بوصة إلى 3.4 بوصة، وهذا أكبر حجماً من شاشة 1.9 بوصة التي نحصل عليها حاليًا في هاتف Flip 4.

في أخبار متصلة، ظهر هاتف Find N2 Flip القادم من Oppo – وهو منافس مباشر لخط هواتف Flip من Samsung – في وقت سابق من الأمس مع شاشة خارجية كبيرة خاصة به. وعلى الرغم من أن هذا التصميم الجديد لهاتف أوبو “يقزّم” بوضوح Flip 4، فقد يحضر Flip 5 تصميماً مشابها بل قد يتجاوز حجمه الذي يُشاع أنه 3.26 بوصة.

flipp

من المقرر أيضًا أن تحصل الشاشة الداخلية على ترقية وتحسينات منتظرة بشدة وفقاً لروس يونغ أيضاً، وذلك بما يخص تجعد الشاشة في المنتصف. على وجه التحديد، يقال إن Flip 5 يتمتع بتصميم جديد للمفصلة “سيقلل من رؤية خط اللحام”. من غير الواضح ما إذا كان سيقلل أيضًا من الشعور بالثنية.

Flip 5

لطالما قام المنافسون الصينيون لشركة سامسونج بإنتاج الأجهزة ذات التجاعيد الأقل وضوحًا (والأقل ملمساً) في شاشاتهم القابلة للطي، لذلك من الجيد أن ترى الشركة الكورية تحقق بعض التقدم هنا. أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا، كما يقولون.