fbpx

هاتف شاومي 12 القادم سيكون مع عدسة 50 ميغابكسل مطورة وشحن سريع 100 واط

xiaomi 12 modelinin canli goruntuleri sizdirildi 1

هاتف شاومي 12 قادم قبل نهاية العام الحالي بكل تأكيد، حيث تم الكشف عن Snapdragon 888 في Snapdragon Tech Summit 2020، وسوف يأتي خليفته في حدث هذا العام الذي يبدأ في 30 نوفمبر. في العام الماضي، كانت Xiaomi من بين أوائل الذين أعلنوا عن هاتف بمعالج سناب دراجون 888، وهذا العام من المتوقع أن تفعل شاومي الشيء نفسه. تستطيع أن ترى النمط القادم في ريادة السوق العالمية من خلال ذلك.

أبرز مواصفات هاتف شاومي 12 |Xiaomi 12 المسربة

شاومي 12 Xiaomi 12

من المتوقع أن يكون هاتف Xiaomi 12 هو أول هاتف يدعم معالج Snapdragon 898 وسيتم إطلاقه غالباً قبل نهاية العام. وفقًا لتسريبات من Digital Chat Station، سيدعم طراز شاومي 12 العادي شحن سريع بقدرة 100 واط – وليس 120 واط كما رأينا في هواتف Mi 10 Ultra و Mi 11T Pro (من بين عدة طرز أخرى).

احتوى هاتف Xiaomi Mi 11 سابقا على بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير، مع شحن سلكي سريع بقدرة 55 واط، و شحن لاسلكي بسرعة 50 واط.

على أي حال، ستكون كاميرات النسخة الجديدة مشابهة لتلك الموجودة في هاتف 11T Pro أكثر من هاتف مي 11 ألترا، وسبب ذلك لأنها تفتقر إلى عدسة المنظار المقرب وكاميرا فائقة الاتساع عالية الجودة، حيث سيحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية محسّنة، مع مستشعر بدقة 50 ميجابكسل (بدلاً من مستشعر 108 ميجابكسل العام الماضي).

سيحزم الهاتف بطارية كبيرة (لم نر أرقام السعة بعد) ، لكنه سيتباهى بهيكل نحيف. ستحتوي الـ 12 أيضًا على نسبة شاشة عالية إلى الجسم وثقب أصغر لكاميرا الصور الشخصية.

Xiaomi 12

أما بالنسبة لطراز Xiaomi 12 Pro ، فقد تحدثت DCS سابقًا عن كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجابكسل (عريضة ، وواسعة جدًا ، وعن بعد) ، ولكن هذا كان في أغسطس ، لذلك لا نعرف ما إذا كانت الخطط قد تغيرت منذ ذلك الحين.

وطبعا وفقا للعديد من التسريبات، فإن هاتف شاومي القادم قد يحصل على أكبر نسبة استحواذ للشاشة على الواجهة الأمامية للهاتف، وقد تصل إلى 94%، إضافة لوجود “أصغر ثقب لعدسة أمامية في شاشة هاتف”.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.