هاتف HONOR 70 Pro plus قادم قريباً بقدرات “فائقة جداً”

هونر 70 برو بلس.

يتم الآن التحضير بقوة للكشف عن هاتف HONOR 70 Pro plus من السلسلة الجديدة، والتي سوف تشكل في الغالب صدمة كبيرة لسوق هواتف أندرويد. ذلك بسبب الإعلانات الترويجية الرسمية الأخيرة التي رفعت سقف المنافسة إلى أعلى الدرجات. تظهر تلك المنشورات العديد من المواصفات القوية، وفي الغالب تشير إلى أقوى هاتف في السلسلة باسم HONOR 70 Pro+ أو HONOR 70 Pro Plus.

ميدياتك 9000

مواصفات هاتف HONOR 70 Pro Plus

HONOR 70 Pro plus

يظهر من المنشورات التسويقية الأخيرة أن هاتف هونر الجديد سيكون الأول من نوعه في جمعه للعديد من المواصفات التقنية الممتازة، فهو قادم مع أقوى وأسرع معالجات ميدياتك من نوع Dimensity 9000، والذي أثبت جدارته عبر اختبارات الأداء المكثفة في منصات مختلفة مثل AnTuTu و Geekbench، والكثير غيرها. في حين أن هاتفي HONOR 70 و HONOR 70 Pro سوف يحملون معالجات Snapdragon 7 Gen 1 و Dimensity 8000 على التوالي.هونر 70

بالعودة لهاتف HONOR 70 Pro plus، تشير ملصقات أخرى إلى وجود شريحة مدمجة خاصة بمعالجة الرسوميات باسم GPU Turbo X. مما يشير أن الهاتف سوف يكون الأول في العالم بدعمه معالج مزدوج (CPU+GPU) ضمن Dimensity 9000.

صورة هونر 70 برو بلس

بالنسبة للشاشة، سوف تدعم هواتف السلسلة جميعها شاشات من نوع OLED المصنوعة من قبل BOE. في الغالب نسخة HONOR 70 الأساسية لن تمتلك تقنية LTPO، بينما الأخوين الأكبر سوف يدعمون معدل التحديث للمتغير لتوفير الطاقة مع تجربة عرض مرئية سلسة. أيضاً، أحد الهواتف سوف يدعم عدسة أساسية ممتازة من سوني عبر مستشعرها الجديد كليا IMX800.

سوني800

بالنسبة لتقنيات الشحن، سوف يدعم هاتف هونر 70 قدرة شحن 66 واط التي رأيناها في الجيل السابق. بينما نسختي هونر 70 برو و برو بلس، فهما يدعمان سرعات شحن بقدرة 100 واط. لا معلومات حتى الآن حول البطاريات، ولكن يجدر بالذكر أن هاتف HONOR 60 Pro كان يدعم بطارية بسعة 4800 ميلي أمبير، ومن غير المرجح دعم النسخة الأحدث والأقوى لبطارية أقل سعة من ذلك.

شحن فائق 1

إذا ثبت دعم السلسلة كل تلك المواصفات الفائقة، فهذا بالطبع سوف يعطي دفعة تسويقية ضخمة للهواتف الجديدة، ولكن يتبقى على شركة هونر أن تدرس لغة التسعير بدقة. فإذا تم إطلاق الهواتف بأسعار مرتفعة، على الأرجح لن تجد قاعدة جماهيرية كبيرة للاهتمام بها. على كل حال، السلسلة قادمة يوم 30 مايو من عام 2022 الحالي، وعلينا الانتظار حتى ذلك الوقت لمعرفة المزيد.