أفضل هاتف من HONOR بتقنية RAM Turbo لتوسعة الذاكرة العشوائية

IMG 20220309 WA0006

تستعد شركة هونر لإطلاق أحدث هواتفها HONOR X8 الجديد كليا مع تصميم مميز ومواصفات متطورة، وتحديدا مع تقنية HONOR RAM Turbo التي تتيح الاستفادة من إمكانيات جديدة تخص ذاكرة الوصول العشوائي. ويعتبر HONOR X8 أفضل هاتف بالنسبة لتقنية الذواكر العشوائية الافتراضية HONOR RAM Turbo.

IMG 20220309 WA0004

الهاتف يدعم شاشة مميزة جداً ذات حواف قليلة واستحواذ كبير على الواجهة الأمامية للهاتف. لغة تصميم الهاتف مميزة مع سماكة قليلة ووزن خفيف، مما يسهل استخدام الهاتف بيد واحدة على الرغم من حجم الشاشة الكبير نسبيا، فضلا عن شريحة سناب دراجون ذات أداء متوازن وموفر للطاقة بشكل كبير. أيضاً مع نظام تصوير مميز، ومن الأفضل في هذه الفئة السعرية.

مواصفات هاتف HONOR X8 الجديد كليا مع تقنية RAM Turbo

HONOR X8

 

يمتاز هاتف HONOR X8 الجديد بتصميم أنيق ونحيف، حيث تبلغ سماكته 7.45 ملم، فضلا عن وزن خفيف يبلغ 177 جرام فقط. يحمي الشاشة من الأمام زجاج مقاوم للخدش والكسر، فضلا عن إطار معدني من الألومنيوم الصلب. يدعم الهاتف شاشة شبه كاملة مع قطع صغير للعدسة الأمامية في منتصف القسم العلوي من الشاشة، ومن الخلف يظهر شعار HONOR في الأسفل مع بيت عدسات مربع الشكل في أعلى القسم الأيسر، ويضم أربعة عدسات مع ضوء فلاش ليد في منتصفهم. يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان منها الأسود والفضي، بالإضافة لوجود لون أزرق مميز أيضاً.

IMG 20220309 WA0010

شاشة الهاتف كبيرة بحجم 6.7 بوصة من نوع LCD بتقنيات متطورة، حيث صرح مسؤولي الشركة أنها: “أفضل شاشة LCD في هذه الفئة السعرية”. وذلك بفضل حواف قليلة على الجوانب (1.1 ملم فقط) و 1.15 ملم بالنسبة للحافة العلوية، مما يوفر استحواذ كبير على واجهة الهاتف بنسبة 93.6%، فضلا عن دعم معدل تحديث 90 هرتز. تعمل شاشة HONOR X8 بدقة FHD متوزعة بشكل 2388×1080 بكسل. كما أن الشاشة حاصلة على شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light لحماية العين من إشعاعات الضوء الأزرق المؤذية.

Honor RAM Turbo - Honor X8

يدعم الهاتف نظام تصوير مميز، يتكون من أربع عدسات مختلفة الوظائف. فضلا عن عدسة أمامية تعطي نتائج مميزة مع ألوان جميلة وعزل جيد.

  • الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميغابكسل، مع عدسة فائقة الوضوح بفتحة F/1.8 توفر إمكانية التقاط صور بتفاصيل عالية وألوان مميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث أوضحت الشركة قدرة الهاتف الكبيرة على التصوير الليلي بفضل وضع Night Mode الجديد.
  • يمتلك الهاتف ثلاثة عدسات أخرى بإمكانيات مختلفة، منها عدسة بدقة 5 ميغابكسل للتصوير بزاوية عريضة حتى 120 درجة بفتحة F/2.2، كما يدعم عدسة للتصوير القريب Macro بدقة 2 ميغابكسل بفتحة F/2.4. بالإضافة لعدسة رابعة بدقة 2 ميغابكسل بفتحة F/2.4 لتصوير Bokeh.
  • العدسة الأمامية في هاتف HONOR X8 الجديد بدقة 16 ميغابكسل بفتحة F/2.45، مع قدرات تصوير مميزة بالنسبة لعزل الخلفية مع ألوان مشبعة وتفاصيل جيدة.

HONOR RAM Turbo

يدعم هاتف HONOR X8 الجديد بطارية بحجم 4000 ميلي أمبير مع القدرة على الشحن السلكي السريع بقوة 22.5 واط، وذلك عبر منفذ USB Type-C 2.0. قد تبدو الأرقام غير جيدة بشكل كافي للبعض، ولكن بطارية بهذا الحجم مع شريحة معالجة بمعمارية 6 نانومتر ذات أداء متوازن قد توفر لك تجربة أفضل من بعض الهواتف الرائدة، وذلك بسبب شرائح المعالجة المضمنة بداخل تلك الأجهزة، لأنها تتطلب قدرا كبيراً من الطاقة. أما سرعة الشحن، فهي أكثر من كافية بالنسبة لبطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

IMG 20220309 WA0007

يدعم الهاتف مكبرات صوت ستيريو ثنائية بجودة مميزة، فضلا عن بلوتوث 5.0. مستشعر بصمات الأصابع موجود بشكل مدمج ضمن الإطار الجانبي للهاتف بداخل زر التشغيل.

اكس8

يعمل هاتف HONOR X8 الجديد بنظام أندرويد 11 مع واجهة Magic UI 4.2، وذلك مع شريحة معالجة كوالكوم Snapdragon 680 الجديدة بمعمارية 6 نانومتر، فضلا عن تقنية HONOR RAM Turbo الجديدة بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي، حيث تدعم زيادة افتراضية لسعة الذواكر RAM بحجم 2 جيجابايت، لتصبح 6 جيجابايت + 2 جيجابايت (مستعارة من التخزين بحجم 128 جيجابايت).

التقنية الجديدة توفر تجربة سريعة وسلسلة لهاتف HONOR X8 الجديد، حيث يصبح بإمكانك التمتع بالتطبيقات الأكثر شهرة دون القلق بشأن إغلاق التطبيق في الخلفية أو إعادة تحميل المحتوى. لمعرفة تفاصيل أكثر عن الميزة الجديدة، قمنا بتضمين مقال تفصيلي عن تقنية HONOR RAM Turbo.

IMG 20220309 WA0011

يعد هاتف HONOR X8 الجديد أحد أفضل الخيارات في هذه الفئة السعرية، فهو يقدم تجربة مستخدم مميزة جداً من نواح ، عديدة، وذلك بسعر منافس جداً يبلغ 899 درهم إماراتي فقط.