هاتف OPPO Find N2 سيكون أخف جهاز قابل للطي في العالم

Oppo Find N2

تخطط شركة أوبو في شهر ديسمبر القادم من العام الحالي 2022، إلى إطلاق أحدث هواتفها القابلة للطي باسم Oppo Find N2 الذي سيكون خليفة Find N بنفس التصميم الذي أحبه الجميع، لكن تشير الأخبار الواردة حالياً إلى أنه سيكون “الأخف وزناً في فئته”، وهنا ليس الحديث بالطبع عن هواتف أوبو القابلة للطي فقط، بل هذا يشمل جميع الهواتف القابلة للطي في العالم.

هاتف Oppo Find N2

OPPO find N2
Oppo Find N2

وفقاً لتسريبات من Ice Universe، سيكون وزن هذا الطراز الجديد أقل من 240 جرام، وهذا أقل بنسبة 15% من الجيل السابق Find N. هذا أخف بشكل كبير فعلياً من المنافسين مثل هاتف سامسونج Galaxy Z Fold4 و Xiaomi Mix Fold 2 و Huawei Mate Xs2 وحتى Vivo X Fold+.

Oppo
Oppo Find N2

تجدر الإشارة إلى أن الأخف بين أولئك الأجهزة هو هاتف هواوي بوزن 255 جرام فقط. بالتالي، قد يكون هاتف أوبو القادم أخف حتى من بعض الهواتف التقليدية مثل iPhone 13 Pro Max و iPhone 14 Pro Max أو أحدث Asus ROG 6D Ultimate.

 اقترح Ice Universe أن أوبو قد تستخدم مواد جديدة في صناعة هذا الهاتف، ولكن نأمل فقط ألا يضر هذا التصميم الممتاز الذي أحببناه في أول هاتف Find N. في كلتا الحالتين، كانت الضخامة والوزن العام للأجهزة القابلة للطي الأفقية عقبة رئيسية أمام تحقيق الانتشار على نطاق واسع.

IMG 20221111 203519

 من المتوقع أن يشتمل Find N2 القادم على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تقريب بصري بدقة 32 ميجابكسل، بما يتناسب مع مواصفات هاتف OnePlus 11 الرائد القادم. من المتوقع أيضًا أن يمتلك الهاتف مجموعة شرائح كوالكوم القادمة قريباً Snapdragon 8+ Gen 1، ولا يسعنا إلا أن نأمل أن يخرج هذا الهاتف من الصين وأن يكون متاحًا دوليًا.