هاتف Oppo Find X5 Pro Dimensity Edition قد يأتي مع إصدار بشريحة Dimensity 9000

منافسة الكبار

قد نشاهد قريباً هاتف Oppo Find X5 Pro Dimensity Edition مع إصدار خاص مع شريحة ميدياتك الجديدة Dimensity 9000، وهذه المرة الأولى التي قد نرى فيها شركة تفعل ذلك غير سامسونج مع معالجات إكسينوس. الإصدار الأول مع شريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen1، والثاني مع شريحة ميدياتك Dimensity 9000 الجديدة تحت اسم Oppo Find X5 pro Dimensity Edition، وهذا على وشك الحدوث في يوم 24 فبراير القادم. الجميع بانتظار مشاهدة شريحة ميدياتك الجديدة في هاتف ذكي، حيث أن الإعلان عن الشريحة قد حدث منذ شهر تقريباً.

هاتف Oppo Find X5 pro Dimensity Edition

Oppo Find X5 pro Dimensity Edition

سوف يتم إطلاق نسخة Oppo Find X5 pro Dimensity Edition في الصين أولا، ومن المتوقع امتدادها لتشمل الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام. تمتاز الشريحة الجديدة الفائقة من ميديا تك بنواة أداء أساسية من نوع Cortex-X2 بسرعة قصوى تبلغ 3.05 جيجاهرتز، مع ثلاثة نوى ذات أداء متوازن من نوع Cortex-A710 بسرعة قصوى تبلغ 2.85 جيجاهرتز، بالإضافة لأربعة نوى لتوفير الطاقة من نوع Cortex-A510 بسرعة تبلغ 1.8 جيجاهرتز. بالنسبة لمعالجة الرسوميات، فإن المسؤول عن ذلك هو شريحة Mali-G710 من ARM، مع أحدث بروتوكول تقنية Bluetooth 5.3.

حرب 1

بحسب الإعلانات التشويقية من أوبو، فإن معالج الذكاء الاصطناعي MariSilicon X NPU الخاص بالشركة سوف يبقى حصريا لإصدار هاتف فايند إكس 5 برو مع شريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen1.

من المتوقع أيضاً إعلان الشركة عن سماعات Oppo Enco X2 TWS الجديدة من نمط سماعات داخل الأذن، والتي تم تطويرها بالتعاون مع Dynaudio، مع دعم للصوت اللاسلكي بتقنية Hi-Res Audio بترميز صوتي LHDC.

Oppo Find X5 pro Dimensity Edition

فضلا عن ساعة Oppo Watch 2 Glacier Lake Blue التي ظهرت مع سوار أزرق وجسد شفاف. ذلك جنبا إلى جنب مع سلسلة هواتف Oppo Find X5 الجديدة. ويشاع أنه قد يتم إطلاق الجهاز اللوحي الأول من أوبو ضمن الحديث أيضاً، لكن تلك المعلومات غير مؤكدة بعد لذلك علينا الانتظار قليلاً.