Unboxing Geeks

هذا التطبيق يضيف ChatGPT في شريط قائمة الماك

هذا التطبيق يضيف ChatGPT في شريط قائمة الماك

لا يخفى على أحد اليوم كيف يمكن لروبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT أن يساعد في الكثير من المهام الإبداعية، والآن أصبح بإمكانك إضافة ChatGPT في شريط قائمة الماك مباشرةً باستخدام التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم، حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة عندما تحتاج إلى مساعدة.

ChatGPT هو روبوت ذكاء اصطناعي من تطوير شركة OpenAI يُمكنه الإجابة على أكثر أسئلتك تعقيدًا بدون الحاجة إلى قيامك بالبحث اليدوي عبر الإنترنت، وفيه تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للإجابة على الأسئلة والمساعدة في كتابة النصوص، أو الخروج بأفكار تزيين ديكور جديدة، أو حتى طريقة تحضير المعكرونة باللحم المفروم!

وعلى الرغم من أنّه نموذج لغوي لا يزال في مرحلة التعلّم إلّا أنه قوي للغاية ويمكن أن يثير إعجابك إذا استخدمته بالطريقة الصحيحة.

ChatGPT في شريط قائمة الماك

يمكنك الآن إضافة ChatGPT في شريط قائمة الماك لسهولة الوصول إليه بعدما قام المطور جوردي بروين ببرمجة تطبيق مُخصص لهذا.

يُعد MacGPT مثاليًا لمن يريد طريقة سهلة وفعّالة لاستخدام ChatGPT على أجهزة الماك. جربه اليوم وشاهد كيف يمكنه تحسين تجربتك مع ChatGPT!

MacGPT عبارة عن تطبيق بسيط موجود في شريط قائمة الماك ويمكنك استدعاؤه باستخدام الماوس أو اختصار لوحة مفاتيح مُخصص، وبعد تشغيله يمكنك التفاعل مع روبوت ChatGPT وطرح الأسئلة التي تريدها بدون الحاجة إلى فتح البرنامج المُخصص من موقع OpenAI في متصفح الويب.

أفضل ما في الأمر أن تطبيق MacGPT متاح للتحميل المجاني حاليًا ويمكنك تحميله بسهولة من هنا، ويمكنك -إذا أردت ذلك- مساعدة المطور من خلال خيار الدفع.

مع ذلك، لا تزال بحاجة إلى امتلاك حساب على OpenAI لتتمكن من بدء التطبيق وتشغيله، ويمكنك إنشاء حساب مجانًا في الخدمة من هذا الرابط.

يأتي تطبيق ChatGPT على الماك بعد أيام قليلة من إعلان شركة OpenAI عن فتح واجهة برمجة تطبيقات للمطورين، وهناك العديد من الطُرق الأخرى لاستخدام روبوت الذكاء الاصطناعي مثل محرك بحث بينج أو متصفح إيدج، كما يمكنك الاطلاع على بعض بدائل ChatGPT المتوفرة الآن.