fbpx

هذا هو هاتف Google Pixel Fold القادم

Google pixel Fold

لقد سمعنا كثيراً عن خطط جوجل للدخول في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. الآن، تم تسريب صور شبه مؤكدة لتصميم هاتف Google Pixel Fold بواسطة Onleaks، فضلاً عن العديد من مواصفات الهاتف الجديد المتوقع إطلاقه في شهر مايو من العام القادم 2023.

هاتف Google Pixel Fold

Google pixel Fold

يمكننا أن نرى أن الهاتف يحمل لغة تصميم مألوفة و مستوحاة من سلسلة هواتف جوجل Pixel 7، مع بيت العدسات العريض في الخلف والذي يضم ثلاث كاميرات مثل Pixel 7 Pro. كما يذكرنا هذا التصميم أيضًا بهاتف Oppo Find N من حيث الأبعاد.

بكسل

مقاسات الهاتف المعروفة حتى الآن في طراز Pixel Fold كالتالي: 158.7 × 139.7 ملم، و سماكة تبلغ 5.7 ملم عند فتح الهاتف (8.3 ملم مع احتساب بروز العدسات الخلفية)، وذلك بالطبع عند فتح الهاتف على شاشته الداخلية الكبيرة التي من المتوقع أن تكون مقاس 7.69 بوصة.

ib

يمكن رؤية بعض الحواف السميكة قليلاً حول الشاشة الداخلية، بالإضافة إلى عدسة أمامية على الجانب الأيمن في منتصف أعلى الشاشة ضمن ثقب صغير. أما شاشة Google pixel Fold الخارجية (الغطاء)، فهي مقاس 5.79 بوصة قادمة أيضاً مع عدسة أمامية ضمن ثقب في المنتصف.

من المحتمل أن يتم تشغيل Pixel Fold بواسطة مجموعة شرائح Google Tensor G2، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت بشكل أساسي (قد تصل حتى 16 جيجابايت)، والعديد من خيارات التخزين تبدأ من 128 جيجابايت وقد تصل حتى 1 تيرابايت.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 الأحدث مباشرة من الصندوق، ومن المحتمل أن يتوفر الهاتف باللونين الفضي والأسود بسعر يبدأ من 1799 دولار أمريكي. كما وردت أيضًا بعض معلومات حول إمكانية دعم Google pixel Fold للقلم الذكي، لكن من غير المعروف إن كان سيوضع بداخل الهاتف أم بشكل منفصل.