fbpx

رغم قرب إغلاق إل جي لقسم هواتفها الذكية … ستتلقى بعض الهواتف الرائدة ثلاث سنوات من تحديثات أندرويد

هاتف LG Wing - إل جي
هاتف LG Wing

أعلنت شركة إل جي اليوم أنَّ هواتفها الذكية المستخدمة حاليا ستتلقى ما يصل إلى ثلاثة إصدارات من تحديثات نظام التشغيل “أندرويد” اعتبارا من عام الشراء، رغم أنها أكدت في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستغلق وحدة قسم الهواتف الذكية في نهاية شهر يوليو القادم.

سيتم تطبيق تحديثات أندرويد لثلاث سنوات على هواتف إل جي الرائدة التي تمَّ إطلاقها في عام 2019 وما بعده (سلسلة G وV وV وVELVET وWing ) بينما ستتلقى إصدارات عام 2020 مثل سلسلتي K وLG Stylo تحديثين لنظام التشغيل.

إل جي ستواصل تصنيع الهواتف الذكية بالربع الثاني من عام 2021

نوهت الشركة الكورية الجنوبية إلى أنها ستواصل تصنيع الهواتف خلال الربع الثاني للوفاء بالالتزامات التعاقدية مع شركات الاتصالات والشركاء، كما أوضحت أنه لا يزال بإمكان العملاء شراء هواتفها المحمولة الموجودة حاليا في المخزون، بالإضافة إلى أنها ستواصل تقديم خدمات ما بعد البيع للعملاء على مستوى العالم وفقا للإرشادات والقوانين المحلية وسيظل بإمكان المستهلكين الوصول إلى أكثر من 120 مركز خدمة تابع لشركة “إل جي” في البلاد للإصلاحات.

ويأتي هذا في إطار إظهار الشركة امتنانها لعملائها والسماح للمستهلكين باستخدام أجهزة “آل جي” الخاصة بهم دون قلق وفقا للشركة.