fbpx

هواوي تطلق سماعات FreeBuds 4i الجديدة في الإمارات

سماعات FreeBuds 4i
سماعات FreeBuds 4i

أطلقت شركة هواوي اليوم سماعات FreeBuds 4i والتي توفر صوتاً عالي الجودة وعمر بطارية تدوم لمدة 10 ساعات وإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، كل ذلك في تصميم عصري ومريح. قم بإقرانها باشتراك مع HUAWEI Music للحصول على أفضل مزيج.

ترث سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميزات الرائعة من سلسلة سماعات هواوي FreeBuds، بما في ذلك تقنية إلغاء الضوضاء النشطة وعمر بطارية رائع وتوفر صوت واضح للغاية، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية رائعة.

توافر وسعر سماعات FreeBuds 4i

سماعات FreeBuds 4i
سماعات FreeBuds 4i

تتوفر السماعات بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود – Carbon Black والأبيض – Ceramic White والأحمر – Red ومتوفرة للطلب المسبق بدءاً من 25 مارس بسعر 299 درهم اماراتي بما في ذلك صندوق هدايا بمكبر صوت بلوتوث واشتراك لمدة 3 أشهر في خدمة Huawei Music مع ضمان لمدة 15 شهراً كهداية مجانيا بقيمة 178 درهم.

ستتوفر السماعة للشراء عبر موقع هواوي الرسمي ومتاجر تجربة هواوي ومتاجر ومواقع تجزئة مختارة في الإمارات اعتبارًا من 1 أبريل.

اعطاء صوت عالي الجودة

سماعات FreeBuds 4i
علبة سماعات FreeBuds 4i

تتميز سماعات FreeBuds 4i بمكونات مخصصة بما في ذلك محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم لتقديم سعة أكبر لجهير صوت قوي. كما يضمن الهيكل الرائع للحد من ضوضاء الرياح اتساق المؤثرات الصوتية الناتج لجعل الاستماع إليها مريحاً.

تم تصميم السماعات لتلبية احتياجات المستخدمين الموسيقية. حيث قام فريق هواوي للضبط المحترف بدمج أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة لضبط جودة الصوت لتناسب تردد موسيقى البوب، مما يوفر إخراجًا صوتيًا متوازنًا يناسب احتياجات معظم المستخدمين اليومية. إلى جانب إلغاء الضوضاء، تتيح السماعات للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح جداً حتى في البيئات الصاخبة.

إلغاء الضوضاء النشطة

سماعات FreeBuds 4i
سماعات FreeBuds 4i باللون الأحمر

تكتشف سماعات FreeBuds 4i الضوضاء المحيطة من خلال الميكروفونات وتوليد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. وتستهدف خوارزمية إلغاء الضوضاء سيناريوهات صاخبة نموذجية مثل مركز تجاري مزدحم أو وسيلة نقل عام مفعمة بالضجيج أو محطة قطار أو مكتب أو صوت بشري لتحسين تقنية إلغاء الضوضاء، بذلك توفر للمستخدمين تجربة مريحة لإلغاء الضوضاء.

تتميز السماعات أيضًا بوضع الـ Awareness، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى المناطق المحيطة دون نزع سماعات الأذن. بمجرد الضغط مع الاستمرار على سماعة الأذن، ستقوم السماعات بالتبديل بين وضع الـ Awareness ووضع إلغاء الضوضاء النشطة.

البطارية

تأتي سماعات FreeBuds 4i ببطارية كبيرة توفر عمرًا أطول للبطارية على حزمة أصغر. وعند إيقاف خاصية تشغيل إلغاء الضوضاء، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

إذا تم تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء، فيمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية . علاوة على ذلك، توفر تقنية الشحن السريع الرائدة في الصناعة 4 ساعات من الاستمتاع بالصوت من عملية شحن لمدة 10 دقائق.