fbpx

هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 9 الرائد بمزاياه وكاميرته الرائعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

الهاتف الذكي المرتقب يمتاز بتصميم رائع وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل ومزايا تدوين الفيديو للكاميرا الأمامية والشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط وخصائص الجهاز الفائق
SAVE 20211102 152403

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن هاتف HUAWEI nova 9 الجديد، الرائد بمزاياه وكاميرته الرائعة للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في دبي. ومع مزاياه المبتكرة ولمسات تصميمه العصرية، يعدّ أحدث هاتف في سلسة HUAWEI nova مصدر إلهام جديد بفضل نظام الكاميرا القوي وخصائص الفيديو الجديدة التي توفر الإمكانات الجديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم لأجمل اللحظات في حياتهم.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 باللون الجديد كلياً – اللون رقم 9 – واللون الأسودBlack في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,799 درهم إماراتي. وسيبدأ تسجيل الطلب المسبق عبر موقع هواوي الإلكتروني وتجار التجزئة المعتمدين في الإمارات بتاريخ 4 نوفمبر، ويضم هدايا بقيمة 980 درهم إماراتي تشمل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وباقة Petal One الخاصة واشتراك Starzplay Premium لمدة عام واحد.1

يظهر هاتف HUAWEI nova 9 لأول مرة بلون جديد كلياً – اللون رقم 9 – Colour No. 9، ويتميز بمجموعة من تقنيات الكاميرا الرائدة بما في ذلك نظام كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مرشح الألوان RYYB وتقنية XD Fusion Engine. وتتيح الكاميرا للمستخدم التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتضمن شاشة العرض المنحنية الأصلية ذات الألوان الأصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الممتاز وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط2 التي توفر تجربة الاستخدام السلسة، بينما تسهل مزايا الجهاز الفائق الاتصال بين الهاتف وأجهزة هواوي الأخرى بسلاسة.

Nova 9

قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: “صممت سلسلة هواتف nova لتكون أبرز المنتجات ولربط هواوي بجيل الشباب من العملاء. ومن خلال التحديثات القوية للأجهزة وتكامل نظام التشغيل، يقدم هاتف HUAWEI nova 9 مجموعة مشوقة من المزايا بما فيها التصميم الرائع واللون الجديد كلياً – اللون رقم 9 – Colour No. 9 ونظام الكاميرا فائق الرؤية بدقة 50 ميجابكسل والشحن فائق السرعة من هواوي بقوة 66 واط HUAWEI SuperCharge ومزايا الجهاز الفائق المستقبلية. علاوةً على ذلك، توفر تقنية تسجيل الفيديو بدقة 4K وميزة التصوير المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية معاً المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع الفيديو الجذابة والاستجابة للطلب المتزايد على تدوينات الفيديو”.

تصميم جديد مميز

هاتف HUAWEI nova 9 هو هاتف ذكي وأنيق. ويقدم اللون الجديد رقم 9 والذي تم تصميمه باستخدام عملية Starry Flash AG Glass الجديدة كلياً والتي تضيف نسيجاً فريداً للهيكل وتبرز الكاميرا المميزة، مما يمنحها مزيداً من التركيز البصري. ويضيء الجهاز بأكمله ويتألق تحت الضوء. ويحتوي على شاشة منحنية ملونة أصلية بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز3 وسطح مدبب يتدفق مثل الشلال، مما يقلل من ثخن الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية أكثر غنى. وتستطيع الشاشة عرض 1.07 مليار لون وتتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز لتحسين الاستجابة.

SAVE 20211102 152412

كما يعدّ تصميم هاتف HUAWEI nova 9 نفسه مثير للإعجاب، حيث يبلغ سمكه 7.77 مم فقط ويبلغ وزنه 175 غ4. كما يتميز بحلقة Star Orbit Ring المستوحاة من السديم والتي ظهرت لأول مرة في هاتف HUAWEI nova 8. ويأتي الهاتف مع شعار حلقة “nova” الذي يبرز حلقة Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر بروزاً وجاذبية. وتمثل مزايا التصميم هذه استمراراً لإرث السلسلة وابتكار جديد أيضاً.

صور قصتك بكاميرا عالية الجودة بدقة 50 ميجابكسل

يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو5 وكاميرا عمق. وتتضمن مستشعر كبير مقاس 1/1.56 بوصة وRYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع 40% من الضوء بالمقارنة بمستشعر RGGB القياسي6. ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل.

بمجرد أن تلتقط مكونات الكاميرا المادية الصورة، تبدأ تقنية XD Fusion Engine بالعمل عبر استخدام تقنيات التصوير الحوسبية المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

الابتكار عند تصوير مدونات الفيديو

SAVE 20211102 152426

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K وخاصية تثبيت الفيديو AIS، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الدقة أثناء التحدث إلى الكاميرا أو عند قيامهم بتدوين الفيديو.

وبفضل تقنية التسجيل المستمر بالكاميرا الأمامية والخلفية، يمكن للمستخدمين أيضاً التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية، مما يسمح لهم بتصوير قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. ويسمح تسجيل الفيديو ذو العرض المزدوج للمستخدمين بتصوير ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، في نفس الوقت باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية دون الحاجة إلى تحرير الفيديو، أو عندما يرغبون بعرض الصورة الكبيرة والتفاصيل، ويمكنهم في نفس الوقت التقاط الصور القريبة وبزاوية واسعة في نفس الوقت.

ويستطيع المستخدمون عبر تطبيق Petal Clip الاختيار بسهولة من مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت. علاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل Video Search وإمكانية إنشاء الفيديوهات بنقرة واحدة.

أداء قوي في متناول يدك

Huawei Nova 9 OLEDsd

يدعم الجهاز تقنية Touch Turbo الجديدة التي ترتقي بتجربة ألعاب الأجهزة المحمولة إلى مستوى جديد، لأنها تتيح تحكماً أكثر دقة واستجابةً. وسواء كان ذلك للألعاب أو لمجرد تصفح الإنترنت، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 عمر بطارية ممتاز بقدرة 4300 مللي أمبير7. ويجنب الهاتف المستخدم القلق بشأن نفاذ شحن البطارية، حيث يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للشحن عالي السرعة.

إلهام جديد في تجربة المستخدم

مع هاتف HUAWEI nova 9، أصبح التحكم بالأجهزة المتعددة في آنٍ واحد أمراً سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق. ويتيح زر Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو استخدام المزايا التعاون بين عدة أجهزة مثل شاشة HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول8. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتفعيل ميزة العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو النقر فوق أيقونة حاسوب HUAWEI MateBook اللوحي لتفعيل خاصية العرض على عدة شاشات بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أو النقر فوق أيقونة HUAWEI FreeBuds للتبديل وسماع الصوت عبر سماعات هواوي بسلاسة.

يستطيع هاتف HUAWEI nova 9 مع نظام الملفات الموزعة أن يعمل أيضاً كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بالحاسوب9، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

متجر تطبيقات AppGallery موثوق ومبتكر وآمن

نظام هواوي 1

 

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 بنظام تشغيل EMUI 12، الذي يوفر تجربة استخدام ذكية وسلسة. ويتوفر متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن في هاتف HUAWEI nova 9، حيث سيتمكن المستخدمون من تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات ذات الجودة العالية.

حزمة Petal One وهاتف HUAWEI nova 9

هي عبارة عن حزمة اشتراك شاملة لجعل حياتك أفضل، وتشمل Mobile Cloud والفيديو والموسيقى والمزيد من الخدمات القادمة. وتوفر Petal One خدمة عضوية متعددة السيناريوهات ويمكن استخدامها على أجهزة متعددة بما في ذلك هواتف هواوي المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء. ويستطيع العملاء الحصول عند شراء هاتف HUAWEI nova 9 على عرض خاص يضم اشتراك VIP مجاني لمدة 3 أشهر في HUAWEI Music واشتراك VIP مجاني لمدة شهر في HUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين 200 جيجابايت، أو حسم 30% على HUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين 200 جيجابايت عند الاشتراك لمدة عام.

عروض خدمة Huawei Care والضمان الممدد على خدمة HAUWEI Care+

يتوقع العملاء تلبية احتياجاتهم وأن تكون العلامة التجارية متمحورة حول متطلباتهم، ولهذا السبب يترقب الكثيرون عروض HUAWEI Care و HAUWEI Care+لأنها توفر ضمان الجودة الموثوق وتساعد مستخدمي هواوي على إطالة عمر خدمة المنتج، مما يتيح لهم الاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول. وتتوفر خدمتا HUAWEI Care و HUAWEI Care+في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتمكن العملاء عبر قنوات البيع المعتمدة من شراء ضمانHUAWEI Care الممدد مع إضافة عام أو عامين بعد انتهاء تاريخ الضمات القياسي للمنتج.

وتشمل الخدمات: الصيانة والاستبدال بقطع غيار أصلية 100% مع جودة خدمة مضمونة من خلال خدمة HUAWEI One-stop السهلة للصيانة. وسيتمكن المستخدمون الجدد مع هاتف HUAWEI nova 9 من الاستمتاع بضمان ممدد لمدة عام واحد أو ضمان ضد تلف الشاشة لمدة عام واحد بسعر مخفض بنسبة 25% مقارنةً بالسعر الأصلي البالغ 99 درهم إماراتي، إلى 75 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. ويأتي هاتف HUAWEI nova 9 الجديد أيضاً مع واقيين للشاشة مجاناً خلال عام واحد10.

kv mob1

السعر والتوفر

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1799 درهم إماراتي باللون رقم 9 الجديد كلياً واللون الأسودBlack. وتبدأ الطلبات المسبقة على الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 4 نوفمبر وتشمل هدايا بقيمة 980 درهم إماراتي تضم سماعات HUAWEI FreeBuds 3 وباقة Petal One (اشتراك VIP مجاني لمدة 3 أشهر في HUAWEI Music واشتراك VIP مجاني لمدة شهر واحد في HUAWEI Video وتخزين على سحابة HUAWEI Mobile Cloud مجاناً لمدة شهر واحد أو خصم 30% على اشتراك لمدة عام فيHUAWEI Mobile Cloud سعة 200 جيجابايت) واشتراك Starzplay Premium لمدة عام واحد11.

ساعة HUAWEI WATCH FIT new الجديدة

أعلنت هواوي أيضاً عن إضافة جديدة إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT الذكيّة، وقدمت ساعة HUAWEI WATCH FIT new، وهي أحدث ساعة ذكية من الفئة المتوسطة. وتمتلك هيكل ساعة مستطيل مع شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة 456 × 280 وألوان عصرية. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT new لتلبية احتياجات اللياقة البدنية لدى المستهلكين خاصية المدرب الشخصي، بالإضافة إلى 97 وضع تمرين، بما في ذلك وضع نط الحبل12 الجديد. ويتطابق إطار الساعة المعدني مع أحزمة الساعة الملونة وأكثر من 300 وجه للساعة، مما يسمح للمستخدمين بتنسيق ساعتهم الذكية مع السيناريوهات المختلفة.

تتوفر ساعة HUAWEI Watch Fit الجديدة بسعر 399 درهم إماراتي من متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي وتجار التجزئة المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة.

ميزان HUAWEI Scale 3 Pro

كما أعلنت هواوي أيضاً عن إطلاق ميزان HUAWEI Scale 3 Pro، وهو أحدث طراز من ميزانها الذكي عالي الدقة. تم تزويده بثمانية أقطاب كهربائية مزدوجة التردد لقياس بيانات السوائل داخل الخلايا وخارجها، وميزة HUAWEI TruFitTM 2.0، التي تتميز بخوارزميات القياس المطورة. واستناداً إلى القياس التفصيلي، يتيح ميزان HUAWEI Scale 3 Pro للمستخدمين الفهم الأفضل لمعدل الدهون في الجسم وكتلة العضلات والهيكل العظمي ومقاييس الجسم الأخرى.

يتوفر ميزان HUAWEI Scale 3 Pro في الإمارات العربية المتحدة بسعر 349 درهم إماراتي في متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر تجربة هواوي في الإمارات العربية المتحدة.

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.