fbpx

هواوي تقدم عروض خصومات على العديد من منتجاتها خلال شهر رمضان الكريم

عروص هواوي في رمضان
عروص هواوي في شهر رمضان الكريم

تقدم شركة هواوي في شهر رمضان الكريم عروض خصومات للعديد من أجهزتها بمختلف الأعمار ابتداءً من يوم 26 أبريل/نيسان الجاري وحتى يوم 31 مايو/أيار من الشهر القادم. وفيما يلي أبرز المنتجات التي يمكن شراؤها خلال هذه الفترة:

حاسوب HUAWEI Matebook D

يأتي حاسوب HUAWEI Matebook D 14 بتصميم هيكل معدني بسماكة 15.9 ملم ووزن 1.38 كيلو جرام مع شاشة عرض أبعادها 16:9 بحواف فائقة النحافة سمكها 4.8 ملم في الأعلى وعند الجانبين الأيمن والأيسر مع نسبة شاشة تبلغ 84%. ويمكن فتح الحاسوب بشكل مسطّح من خلال مفصلات الشاشة التي يمكن تحريكها مقدار 180 درجة.

زود الحاسوب بالجيل العاشر من معالج Intel Core i5-10210U الذي يعمل بسرعة تصل حتى 4.9 جيجاهرتز، بجانب وحدة معالجة رسوميات NVIDIA GeForce MX250 مع ذاكرة وصول عشوائي للفيديو من نوع GDDR5 بسعة 2 جيجابايت، والتي توفر أداء المهام بسهولة.

السعر

يتوفر حاسوب هواوي HUAWEI Matebook D 14 بسعر 719 دينار أردني بدلًا عن 739 دينار أردني مع مع هدية مجانية، عبارة عن مجموعة من أدوات الأعمال تضم فأرة بلوتوث وقاعدة وصل MateDock 2 Docking Station وحقيبة ظهر.

جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي

يأتي تابلت HUAWEI MatePad T 10s من هواوي بهيكل معدني وحواف منحنية، ووزن 450 جرام فقط، يتميز التابلت بشاشة Full HD قياس 10.1 بوصة، مزودة بتقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement للوصول إلى التفاصيل بألوان حيوية. ويشترك جهاز HUAWEI MatePad T 10s مع HUAWEI MatePad T 10 في مجموعة من المزايا، أبرزها تقنية HUAWEI Histen 6.1 وميزة مضاعف التطبيقات – HUAWEI APP Multiplier، وركن مخصص للأطفال.

السعر

تتيح هواوي جهازي HUAWEI MatePad T 10s وHUAWEI MatePad T 10 اللوحيين ابتداءً من 110 دينار أردني مع اشتراك مجاني في خدمة HUAWEI Video VIP لمدة شهرين كهدية. مع خيار شراء تابلت HUAWEI MatePad T8  من نفس الفئة بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع واي فاي بسعر 99 دينار أردني.

عند شراء المستخدم أي من الأجهزة الثلاثة سيحصل على هدية مجانية عبارة عن غطاء ذكي واشتراك مجاني في خدمة HUAWEI Video VIP لمدة شهرين.

سماعات هواوي HUAWEI FreeBuds 4i الحديثة

تشمل عروض هواوي الرمضانية أيضًا سماعة HUAWEI FreeBuds 4i التي أطلقت حديثا والتي تعطي المستخدم تجربة موسيقية بجودة صوت مميزة من خلال المكونات المدمجة في السماعة، والتي تضم محرك ديناميكي كبير بقياس 10 ملم مما يسمح بمدى أوسع للسعة الصوتية، كما تدعم السماعات تقنية إلغاء الضجيج، وفي حال أراد المستخدم السماع إلى ما يحدث في البيئة المحيطة له دون نزع سماعات الأذن، فيمكنه تفعيل وضع الوعي – Awareness، ويمكن التبديل بين الوضعيتين بضغطة مستمرة على السماعة.

توفر السماعات 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المتواصل و6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. ومع علبة الشحن يمكن للسماعة تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى المتواصل و14 ساعة من المكالمات الصوتية.

السعر

يمكن شراء سماعات HAUWEI FreeBuds Pro بسعر 129 دينار أردني بدلًا عن 159 دينار أردني، مع اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر بخدمة HUAWEI Music VIP.

ميزان HUAWEI Smart Scale 3

يتيح ميزان HUAWEI Smart Scale 3 للمستخدمين الحصول على تفاصيل 11 مؤشر مختلف للجسم وهي:

  • نسبة الماء في الجسم
  • كتلة الهيكل العظمي والعضلات
  • الوزن الخالي من الدهون
  • نسبة الدهون في الجسم
  • مؤشر كتلة الجسم، الوزن
  • معدل نبضات القلب
  • معدل الأيض الأساسي
  • مستوى الدهون في الأحشاء
  • محتوى المعادن في العظام والبروتين
  • تحليل تفصيلي لتكوين الجسم
  • يتم تسجيل جميع هذه المعلومات داخل تطبيق HUAWEI Health.

السعر

يمكن للأشخاص الاستفادة من عروض هواوي الرمضانية وشراء سماعات HUAWEI FreeBuds 4i وميزان HUAWEI Smart Scale 3 كحزمة واحدة بسعر 119 دينار أردني بدلًا عن 129 دينار أردني، مع هدية مجانية عبارة عن اشتراك لمدة 3 أشهر في خدمة HUAWEI Music VIP.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 42mm باللون الذهبي

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 42mm باللون الذهبي بشاشة AMOLED منحنية ثلاثية الأبعاد، وهيكل رفيع يبلغ 9.4 مم، وبطارية تعمل لمدة أسبوع كامل بفضل معالج Kirin A1، وتتوافق الساعة مع 15 نشاط رياضي مختلف مثل الجري والمشي وركوب الدراجات وغيره.

كما توفر مراقبة كاملة لحوالي 190 نوع من البيانات ويمكن للساعة العمل كمستشار صحي دائم لك حيث تقدم معلومات عن حالة المستخدم البدنية طوال اليوم مع مراقبة معدل نبضات القلب باستمرار.

السعر

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 42mm باللون الذهبي بسعر 150 دينار أردني بدلًا عن 215 دينار دينار أردني، كما يمكن شراء الساعة باللون الأسود المطفي بسعر 128 دينار أردني بدلًا عن 148 دينار دينار أردني.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر

تعد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مع مجموعة مراحل القمر أحدث ساعة ذكية من هواوي تجمع ما بين الفن والتكنولوجيا في التصميم، حيث صنع قرص الساعة من الياقوت المقاوم للتآكل والمدمجة بالإطار المصنوع من التيتانيوم.

تأتي الساعة بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة، تدعم إيماءات السحب واللمس مع بطارية تدوم لأسبوعين من الاستخدام النموذجي ويمكن إعادة شحنها بشكل لاسلكي. وتقوم الساعة بتعقب اللياقة وبيانات من أنواع مختلفة من التدريبات مثل السباحة والجري والآلة البيضاوية، كما تتيح للمستخدمين دورات الركض المثبتة مسبقًا على الساعة.

السعر

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر بسعر 179 دينار أردني مع هدية مجانية عبارة عن قنينة حافظة للحرارة وشمسيّة ملائمة للرحلات

ساعة HUAWEI WATCH FIT

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT بتصميم رائع، مع شاشة كبيرة من AMOLED HD مقاس 1.64 بوصة والتي المستخدمين ميزات متنوعة لتتبع اللياقة البدنية ومستويات الصحة مع إمكانية تخصيص الساعة مع أكثر من 130 وجه.

السعر

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT بسعر 83 دينار أردني مع هدية مجانية عبارة عن قنينة حافظة للحرارة وشمسيّة ملائمة للرحلات

تتيح عروض هواوي الرمضانية تخفيضات على بعض الهواتف الذكية أيضًا، حيث يمكن شراء هاتف HUAWEI nova 7i بسعر 179 دينار أردني وهاتف HUAWEI Y7a بسعر 132 دينار أردني مع اشتراك مجاني لمدة شهرين في خدمة HUAWEI Video VIP.