fbpx

هوندا سيفيك سيدان 2022 تأتي بميزات عديدة مع دعم الاتصالات اللاسلكية

هوندا سيفيك سيدان 2022
هوندا سيفيك سيدان 2022

أعلنت شركة هوندا – Honda اليابانية والمتخصّصة في صناعة المركبات عن الإصدار الحادي عشر لسيارة هوندا سيفيك سيدان 2022 – 2022 Honda Civic Sedan والتي تأتي ببعض الاختلافات التقنية مقارنةً مع نسخة العام الماضي.

تمَّ إحداث تغييرات في تقنية مساعد السائق الموجود بسيارة هوندا سيفيك سيدان 2022 حيث أصبحت قياسية في جميع مستويات المركبة ابتداءً من طراز عام 2019، كما يحتوي مستشعر هوندا – Honda Sensing الجديد على كاميرا بمجال رؤية أوسع وبرامج متطوّرة مع معالج قوي الأداء.

ميزات عديدة توفّرها سيارة هوندا سيفيك سيدان 2022

تؤكّد Honda من أنَّ نظامها الجديد يستطيع تحديد المشاة وراكبي الدراجات والمركبات الأخرى بشكلٍ أدق، إضافةً إلى قراءة إشارات المرور ونقل المعلومات مباشرةً إلى السائق في مقصورة القيادة. وتأتي سيارة سيفيك سيدان 2020 بثمانية مستشعرات سونار للتحكّم في المكابح ومنع الانطلاق المفاجئ للأمام أو الخلف.

تعد سيارة هوندا سيفيك سيدان 2020 أول مركبة من الشركة تزوّد بأكياس الهواء الجديدة المعاد تصميمها، للمساعدة في منع الصدمات الدماغية للسائق أو الراكب عند الاصطدام الأمامي من أي زاوية. وتحتوي السيارة في المقدمة بالداخل على شاشة ملونة مقاس 7 بوصات لطراز الحواف المنخفضة – lower trim وإصدار اختياري آخر بمقاس 9 بوصات للطراز السياحي – Touring.

كما يأتي طراز Touring بنظام صوت Bose وشحن لاسلكي من نوع Qi مع امكانية الاتصال لاسلكيًا بهاتف السائق لنظام Android Auto من جوجل أو CarPlay من آبل، بالإضافة إلى امتلاكه لوحة عدادات رقمية بمقاس 10.2 بوصة. يتوقع أن تطرح سيارات السيدان بطرازاتها المختلفة خلال هذا الصيف دون الإفصاح عن أسعارها.