واتساب تطرح ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية وإرسال ملفات ضخمة وإنشاء مجموعات كبيرة

ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية وإرسال ملفات ضخمة متاحة في أحدث إصدار من تطبيق واتساب
واتساب - التفاعلات بالرموز التعبيرية
واتساب

أعلنت واتساب عن طرح ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية ومشاركة ملفات ضخمة يصل حجمها حتى 2 جيجا بايت بدلًا عن الحد الأقصى السابق والبالغ 100 ميجا بايت فقط. وذكرت ميتا -الشركة الأم لواتساب- خلال الشهر الماضي بأنَّ هذه الميزات الجديدة ستصل قريبًا للمستخدمين، وقد بدأت بالظهور فعليًا منذ الأمس. وأعلنت واتساب أيضًا بأنها ستضاعف الحجم الأقصى لأعداد المستخدمين داخل المجموعات قريبًا.

ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية في واتساب

تطبيق واتساب - التفاعلات بالرموز التعبيرية
ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية من واتساب

عندما طُرحت ميزة التفاعلات برموز تعبيرية لأول مرة، ذكرت ميتا بأنَّ المستخدمين سيكون بمقدورهم التفاعل مع الرسائل باستخدام عددٍ محدود منها. على أن تتم إضافة خيار دعم جميع الرموز التعبيرية وتدرّجات لون البشرة في المستقبل. وتُعد التفاعلات بالرموز التعبيرية مرحة ومفيدة، وتغنيك عن الكتابة في بعض الأحيان، وهي السبب الذي جعلت تطبيقات شهيرة مثل تيليجرام وسلاك وتريلو تتبنّى هذه الميزة.

رموز تعبيرية - التفاعلات بالرموز التعبيرية
مارك زاكربيرج يوضح الرموز التعبيرية المتاحة حاليًا للتفاعل مع الرسائل في واتساب

كما استجابت واتساب أخيرًا لمطالب المستخدمين في إتاحة إضافة المزيد من الأشخاص إلى المجموعات ليصل الحد الأقصى داخل المجموعة حتى 512 شخص بدلًا عن خيار 256 شخص السابق. وأكدت واتساب عبر مدونتها بأنَّ طرح إنشاء مجموعات كبيرة ستظهر تدريجيًا إلى المستخدمين، بينما ميزة التفاعلات بالرموز التعبيرية وإرسال ملفات ضخمة متاحة حاليًا في أحدث إصدار رسمي من التطبيق على متجري آب ستور وجوجل بلاي.